Accessibility links

logo-print

المنتخبات العربية لكرة القدم وحصاد متباين لمبارياتها الودية في إطار استعداداتها لتصفيات كأس العالم


حصدت المنتخبات العربية لكرة القدم هذا الأسبوع نتائج مختلفة في عدد من المباريات الودية في اطار استعداداتها لباقي تصفيات نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

ففي سلطنة عمان خسرت السعودية أمام عمان 1/2 بعد أداء وصف بانه اقل من المتوسط أما في الجزائر فقد حقق المنتخب الوطني الجزائري نتائج الجيدة بتسجيله فوزا على ضيفه الأوروغواي بهدف لصفر .

في القاهرة، حقق المنتخب المصري الوطني التعادل بصعوبة وفي اللحظات الأخيرة من لقائهم الودي مع المنتخب الغيني بنتيجة 3-3.

أما المنتخب المغربي فقد انتهي إلى التعادل مع ضيفه الكونغولي بهدف لمثله ،وبدوره تعادل المنتخب التونسي مع نظيره العاجي صفر- صفر في المباراة التي أقيمت في سوسة. اما عالميا فقد تفوق منتخب الكاميرون على مضيفه النمساوي 2– صفر، وبدورها حققت البرازيل التفوق على مضيفتها إستونيا بهدف دون مقابل.

وفي المقابل خسر منتخب جنوب أفريقيا أمام ضيفه الصربي 1-3 بأهداف سجلها ، كما تعادل المنتخب الهولندي مع ضيفه الإنجليزي 2-2 على ملعب أمستردام أرينا.

وألحق المنتخب التركي الهزيمة بنظيره الأوكراني في العاصمة كييف 3/صفر . وتعادلت ايطاليا بطل العالم بالتعادل السلبي أمام مضيفه السويسري.

وتمكن المنتخب الإسباني من كسب مباراته أمام مقدونيا بهدفين في الشوط الأول إلى فوز ثمين 3/2. في حين خسرت روسيا أمام نظيرها الأرجنتيني 2-3 في موسكو.

XS
SM
MD
LG