Accessibility links

المريخ السوداني يخسر على أرضه وبين جماهيره امام زيسكو الزامبي 2/3 ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا


خسر المريخ السوداني على أرضه وبين جماهيره بثلاثة أهداف لزيسكو الزامبي مقابل هدفين في المباراة التي جرت بينهما السبت بإستاد المريخ ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى لدوري أبطال أفريقيا.

تلاعب زيسكو الزامبي بأشباح المريخ وتقدم عليه في الشوط الأول بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد وجاءت الأهداف الثلاثة من ثلاث هجمات قادها الفريق الزامبي حيث وضح أن دفاع المريخ ظل يعاني ومنذ فترة طويلة من اهتزاز وخلل كبير الشئ الذي جعل شباكه تهتز في كل مباراة يؤديها .

ركلة جزاء لا وجود لها لزيسكو يضيف منها الهدف الثالث ، وفي الدقيقة 42 يحرز ايداهور هدفا رأسيا صحيحا ينقضه الحكم وسط دهشة الجميع. ليعلن الحكم عن نهاية الشوط الأول بتقدم زيسكو بثلاثة اهداف مقابل هدف.

قامت جماهير المريخ الغاضبة بقصف الملعب بالحجارة ليتوقف اللعب لأكثر من خمس دقائق ويستأنف اللعب بعدها وحاول المريخ تعديل النتيجة دون فائدة ليعلن الحكم عن نهاية المباراة بفوز زيسكو الزامبي على المريخ بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليرتفع زيسكو برصيده الى أربع نقاط في المركز الثاني بجانب كانو النيجيري ليتذيل المريخ المجموعة برصيد نقطة واحدة ويضعف أمله كثيرا في الترقي للدور نصف النهائي، بينما يتصدر الهلال المجموعة برصيد سبع نقاط.

XS
SM
MD
LG