Accessibility links

ميسي يغيب عن برشلونة استعدادا لمباراة الأرجنتين والبرازيل


وافق نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم على السماح لمهاجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي بالتغيب عن الفريق للانضمام إلى منتخب بلاده الذي يستعد للقاء المنتخب البرازيلي في الخامس من الشهر المقبل ضمن تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات مونديال 2010.

ويعاني ميسي من تقلصات عضلية في قدمه اليمنى وقد اضطر بسببها للغياب عن المباراة الدولية الودية التي فازت فيها الأرجنتين على روسيا 3-2 الأربعاء في موسكو.

وكان ميسي قد قال حين طلب الضوء الأخضر من ناديه "أريد أن أشارك في جميع المباريات حتى اللقاء ضد شاختار في كأس السوبر الأوروبية، لكن بعد ذلك أريد أن اخلد للراحة بانتظار المباراة ضد البرازيل".

ويرغب ميسي بالمشاركة في مباراة الكأس السوبر الأوروبية التي سيلتقي فيها برشلونة بطل دوري إبطال أوروبا مع شاختار بطل كأس الاتحاد الأوروبي في 28 أغسطس/آب الحالي، والاستراحة بعد ذلك حتى المباراة الحاسمة معد البرازيل في 5 سبتمبر/أيلول.

وردا على طلبه، قال مدرب برشلونة خوسيب غوارديولا "مباراة الكأس السوبر الأوروبية في 28 أغسطس/آب، والمباراة الأولى في الدوري في 31 منه، لذلك من العدل أن يصل في الوقت المناسب تلبية لدعوة منتخب بلاده".

وتحتل الأرجنتين المركز الرابع في تصفيات أميركا الجنوبية برصيد 22 نقطة وبفارق نقطتين فقط أمام الإكوادور بعد الجولة الرابعة عشرة.

وتتأهل المنتخبات الأربعة الأولى الى نهائيات المونديال، ويخوض صاحب المركز الخامس ملحقا ضد رابع تصفيات الكونكاكاف.

XS
SM
MD
LG