Accessibility links

logo-print

شباب مصر في كرة اليد يخسر في نصف نهائي بطولة العالم أمام الدنمارك


أخفق المنتخب المصري في استغلال عاملي الأرض والجمهور لصالحه أمام نظيره الدانماركي ونال هزيمة موجعة بنتيجة 21-27 في اللقاء نصف النهائي من بطولة الشباب الـ17 لكرة اليد مساء الاثنين.

وتأهل منتخب الدانمارك بجدارة إلى الدور النهائي لملاقاة ألمانيا في نفس الدور، يوم الأربعاء، فيما سيلعب المنتخب المصري مع نظيره السلوفيني على المركزين الثالث والرابع.

وشهد مستوى المنتخب الوطني انحدارا شديدا في الشوط الأول، حيث نجح المنتخب الدانماركي في التسجيل مبكرا وأصبحت النتيجة 10-5 في الدقيقة 24 من عمر الشوط. وفشل المنتخب الوطني في التسجيل في أكثر من فرصة متاحة في حين استفاد المنتخب الدانماركي من معظم هجماته وسجل منها، وتسبب في إيقاف أحد لاعبي الفريق المصري لمدة دقيقتين.

وفشلت جميع المحاولات المصرية في تقليص النتيجة طوال مجريات الشوط الأول والتي حسمها المنتخب الدنماركي لصالحه بنتيجة 11-7.

وفي الشوط الثاني نجح شباب مصر في تقليص الفارق وأصبحت النتيجة 16-14 في الدقيقة 11
ولكن سرعان ما استعاد لاعبو الدنمارك السيطرة وكشروا عن أنيابهم الحقيقية، ولم يستطع منتخب مصر كسر الفارق، حيث الانهيار كان عنوان الفريق في النصف الثاني من الشوط، ولم يجد منتخب الدانمارك أي صعوبة في هز شباك المصريين لتنتهي المباراة بنتيجة 27-21.

وفي مباراة ثانية، تأهل المنتخب الألماني لكرة اليد للدور النهائي من بطولة العالم ال17 للشباب بعدما تغلب على سلوفينيا بنتيجة 27-23 في لقاء الدور نصف النهائي للبطولة مساء الاثنين.
XS
SM
MD
LG