Accessibility links

فوز الكبار في الجولة الأولى من الدوري الإنكليزي عدا ليفربول


فاز فريق مانشيستر يونايتد الإنكليزي لكرة القدم على نظيره برمنغهام بهدف نظيف أحرزه المهاجم الدولي واين روني، بينما خسر ليفربول أمام توتنهام بهدفين مقابل هدف، في بداية الموسم الكروي الجديد.

وظهر روني نشيطاً في المباراة التي سيطر عليها فريقه طوال الشوطين، ومبديا قدرته على سد الفراغ الذي خلفه النجم البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو الذي انتقل إلى ريال مدريد الإسباني.

وبدا واضحا تأثير غياب رونالدو حيث لم يكن ارتباط خطي الوسط والهجوم بالشكل المطلوب، بالإضافة إلى تأثر الدفاع لغياب ريو فيرديناند بسبب الإصابة.

ولم يقدم الوافد الجديد للنادي مايكل أوين أداء مقنعاً بعد دخوله بديلاً للبلغاري بارباتوف في الدقيقة 74 من عمر المباراة، وكان أوين قد التحق بالفريق قادماً من نيوكاسل الذي هبط من الدوري الممتاز لأندية الدرجة الأولى.

وفي المباراة الثانية، استطاع لاعب توتنهام هوتسبير أسو إيكوتو من افتتاح التسجيل لفريقه في الدقيقة 44، قبل أن يعيد قائد ليفربول ستيفن غيرارد النتيجة للتعادل بعد تسجيله هدفاً من ضربة جزاء في الدقيقة 56.

وتقدم توتنهام بتسجيل الهدف الثاني عبر سباستيان باسونغ في الدقيقة 59 من عمر المباراة، لتنتهي المباراة بالخسارة الأولى لليفربول الطامح هذا الموسم للتتويج باللقب المحلي.

وانتهت الجولة الأولى من منافسات الدوري الإنكليزي بفوز تشلسي وآرسنال ومانشستر سيتي بالإضافة إلى مانشيستر يونايتد.

XS
SM
MD
LG