Accessibility links

logo-print

فلافيو يقود الشباب السعودي لتخطي نجران والهلال يفوز على القادسية بهدف في منافسات دوري زين للمحترفين


قاد المهاجم الانغولي فلافيو منتخب الشباب لفوز كبير على نجران بنتيجة3-1، وفي مكة تعادل الوحدة مع ضيفه الاتفاق بنتيجة2-2. بدوره أنقذ المهاجم احمد الصويلح الهلال من تعادل كاد أن يخرج به في أولى مبارياته في الدوري أمام الصاعد القادسية حينما أحرز هدف الفوز في الدقيقة 87 من عمر المباراة ، ليحصد أول ثلاث نقاط في مشواره.

وتقدم القادسية بالنتيجة في الشوط الأول طريق البراغوياني نيلسون قبل ان يلحق الهلال بالنتيجة في ذات الشوط عبر عبد اللطيف الغنام. وبدأت المباراة مفتوحة من الفريقين، بيد أن الضغط على المرمى كان قدساويا ما جعل لاعبيه يخلقون أكثر من فرصة على مرمى الدعيع، في وقت تركزت تحركات الهلاليين في وسط الميدان.

أجرى مدربا الفريقين عددا من التغييرات، ففي حين اخرج الأرجنتيني دانيال لاناتا السلمي وزج بمسرحي لزيادة الفاعلية الدفاعية، دفع غيرتس بالصويلح بدلا عن القحطاني المصاب، وبالشلهوب بدلا عن نيفيز لتنشيط الهجوم.

وقبل ثلاث دقائق من انتهاء وقت المباراة الأصلي وفيما كان الجميع يترقب انتهاء المباراة بالتعادل خطف الصويلح كرة تلاعب بها بمدافع القادسية وسدد الكرة بقوة على يسار العويض لتعانق الشباك الحمراء كهدف ثان هلالي خطف به نقاط المباراة الثلاث.

XS
SM
MD
LG