Accessibility links

logo-print

بتروجيت وإنبي يلحقان الهزيمة الأولى بالزمالك والإسماعيلي


فاز ناديا البترول بتروجيت وإنبي على فريقي الزمالك والإسماعيلي في ختام مباريات الأسبوع الثاني من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، حيث فاز بتروجيت على الزمالك بهدفين مقابل واحد، وإنبي على الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ففي المباراة الأولى، حول فريق نادي بتروجيت تأخره بهدف إلى الفوز بهدفين مقابل هدف واحد في مباراته مع الزمالك مساء الخميس في الأسبوع الثاني من الدوري الممتاز لكرة القدم بإستاد المقاولون.
افتتح الزمالك شوط المباراة الأول في دقيقته الأولى بالتسجيل بعدما انطلق عمرو زكي وسدد كرة ضعيفة ارتطمت برأس حارس المرمى أحمد فوزي بشكل غريب ليلتقطها شيكابالا ويودعها من أول لمسة في شباك بتروجيت.

حاول لاعبو بتروجيت الاعتماد على التصويب من خارج منطقة جزاء الزمالك إلا أن تألق حارس المرمى عبد المنصف بشكل لافت حال دون تحقيقهم للتعادل، وهبط إيقاع اللعب نسبيا من الفريقين منتصف الشوط، إلا من قذيفة إيريك بيكوي في الدقيقة 35 والتي تصدى لها عبد المنصف.

ومع بداية الشوط الثاني، لم يتخل بتروجيت عن أسلوبه في التسديد على المرمى من خارج المنطقة، في الوقت الذي اعتمد فيه الزمالك على تحركات شيكابالا ولمساته السحرية.

ورد الفريق البترولي سريعا بعدما تسلم السيد حمدي الكرة داخل منطقة الجزاء وسدد كرة أرضية صعبة على حارس المرمى منصف مسجلا الهدف الأول في الدقيقة 15 من الشوط الثاني.
وشارك أحمد حسام "ميدو" في الدقيقة 18، في أولى مشاركات المهاجم الرسمية مع الزمالك، فيما شارك وليد سليمان من بتروجيت.

وشن الفريق البترولي عدة هجمات خطيرة على مرمى الفريق الأبيض ولكن تألق منصف حرم بتروجيت من التقدم في أكثر من فرصة محققة. وفي الدقيقة 33 من الشوط الثاني حصل ميدو على ركلة جزاء وتصدى لها ولكنه أهدرها بغرابة بعدما سددها بجوار القائم الأيسر للحارس.
XS
SM
MD
LG