Accessibility links

صانع الألعاب الهولندي ويسلي شنايدر يفضل البقاء في ريال مدريد الاسباني


أبدى صانع الألعاب الهولندي ويسلي شنايدر رغبة في البقاء في ناديه الحالي ريال مدريد الاسباني لكرة القدم برغم سعي الأخير لبيعه إلى انتر ميلان الايطالي بحسب ما ذكرت تقارير صحفية في اسبانيا الجمعة.

وكانت الصحف الايطالية والاسباني قد ذكرت أن الناديين توصلا إلى اتفاق يقضي بانتقال شنايدر إلى ايطاليا مقابل 15 مليون يورو، ولكن موقع صحيفة "اس" الاسبانية على شبكة الانترنت ذكر أن للاعب لا يرغب بترك العاصمة الاسبانية، ونقل عن وكيل أعمال شنايدر سورين ليربي الذي اجتمع يوم الجمعة بمسؤولي النادي الملكي قوله "شنايدر لاعب في ريال مدريد ويريد البقاء هنا".

ومنذ توليه رئاسة النادي مطلع الصيف الحالي، شرع فلونتينو بيريز بإعادة بناء الفريق لاستعادة الأمجاد السابقة وضم كوكبة من النجوم على رأسهم البرتغالي كريستيانو رونالو أفضل لاعب في العالم عام 2008 من مانشستر يونايتد الانكليزي والبرازيلي كاكا من ميلان الايطالي والفرنسي كريم بنزيمة من ليون الفرنسي وسواهم، منفقا ما يزيد على 250 مليون يورو.

ويحاول النادي بيع عدد من اللاعبين الذين لا يدخلون ضمن حسابات المدرب التشيلي مانويل بيليغريني لتعويض جزء من الأموال التي أنفقتها، وهو نجح في بيع الهولندي كلاس يان هنتلار إلى ميلان والمهاجم الشاب الفارو نيغريدو إلى اشبيلية.

ويبدو الهولندي اريين روبن الوحيد الذي ضمن بقاءه في الفريق من بين مواطنيه الأربعة الباقين وهم فضلا عن شنايدر رود فان نستلروي وروينستون درينيثي ورافاييل فان دير فارت.

تجدر الإشارة إلى أن شنايدر انضم إلى ريال مدريد قادما من اياكس امستردام الهولندي في صيف عام 2007 مقابل 27 مليون يورو ويمتد عقده حتى عام 2012.

XS
SM
MD
LG