Accessibility links

الرائد يستضيف الإتحاد في لقاء مقدم في دوري زين السعودي للمحترفين


يستضيف فريق الرائد نظيره الإتحاد في لقاء مقدم من الجولة الثالثة من دوري زين السعودي للمحترفين اليوم السبت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة.

ويأتي تقديم هذا اللقاء بسبب مشاركة فريق الإتحاد في دوري المحترفين الآسيوي الذي سيواجه باختاكور الأوزبكي في دور الثمانية ذهابا يوم الأربعاء 23 سبتمبر وإيابا يوم الأربعاء 30 سبتمبر حيث وصل الفريق إلى بريدة عصر أمس الجمعة.

وقد أجرى الفريق تدريبه الأخير على ملعب المباراة وتخلف عن البعثة اللاعب المغربي هشام ابو شروان للراحة بعد الإصابة التي لحقت به في مباراة الفتح الماضية وقد رافق الفريق الدولي حمد المنتشري الذي تماثل للشفاء من الإصابة التي لحقت به مع المنتخب ومن المنتظر مشاركته في المباراة أمام الرائد.

وستقام مباريات الجولة الثانية من دوري زين يومي الثلاثاء والأربعاء القادمين حيث يستضيف الشباب نظيره الوحدة على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض ويحل النصر ضيفا على الإتفاق في إستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام ويتواجه الحزم والأهلي في الرس يوم الثلاثاء .فيما يستضيف الهلال نظيره نجران في الرياض ويحل الفتح ضيفا على الرائد في بريدة ويتواجه الإتحاد والقادسية في جدة يوم الأربعاء .

وكانت منافسات الجولة الأولى قد أسفرت عن فوز الهلال على القادسية 2 / 1 وبنفس النتيجة تغلب الإتحاد على الفتح وتعادل الإتفاق والوحدة 2 /2 وخسارة نجران من الشباب 1 / 3 وفوز الأهلي على الرائد بهدف دون مقابل.
XS
SM
MD
LG