Accessibility links

القادسية الكويتي يضم السوريين فراس الخطيب وجهاد الحسين إلى صفوفه


أعلن نادي القادسية الكويتي ضم المحترفين السوريين فراس الخطيب وجهاد الحسين إلى صفوف فريق ليحلا محل التونسي سليم بن عاشور المنتقل إلى ملقة الاسباني، والبحريني محمود عبد الرحمن "رينغو" الذي عاد إلى ناديه المحرق البحريني.

وانتقل الخطيب إلى القادسية قادما من العربي الغريم التقليدي للقادسية بعد أن لعب في صفوفه 5 مواسم، وذلك لقاء مليوني دولار لمدة موسمين. في حين انضم الحسين من صفوف الكويت بعد موسم واحد، وبلغت صفقة انتقاله للقادسية مليون و200 ألف دولار لمدة موسم واحد.

وتعليقا على صفقة انتقاله ، قال الحسين "إن المفاوضات انتهت بعد نهاية مباراة القادسية والكويت في نصف نهائي كأس أمير الكويت بعد أن كنت قريبا من الانتقال إلى القادسية في الموسم الماضي، بيد أن الكويت كان أكثر جدية في التعاقد معي".

من ناحيته، قال الخطيب "لم أتدخل لإتمام صفقة انضمام جهاد إلى القادسية لأن الأخير قدم له عرضا لا يمكن أن يرفضه نهائيا وهو لاعب لا يحب المزايدة على العروض التي قدمت له فعرض القادسية مناسب جدا ويخدمه ولا يريد أي شيء آخر، وان قيمة العقد تفوق ما قدمه العربي والكويت".

وكشف نائب رئيس القادسية ومدير كرة القدم فواز الحساوي أن الإدارة في طريقها للتعاقد مع محترف رابع ينضم إلى العاجي ابراهيما كيتا والخطيب والحسين في حال طلب المدرب محمد إبراهيم ذلك لأنه لا تعقد أي صفقات إلا بناء على رغبة المدرب لأنه المسؤول عن الفريق والتشكيلة.

XS
SM
MD
LG