Accessibility links

مانشستر سيتي يعزز دفاعه بضم البرازيلي سيلفينيو إلى صفوفه


أعلنت إدارة فريق مانشستر سيتي الإنكليزي لكرة القدم الاثنين عن ضم الظهير الأيسر البرازيلي سيلفينيو إلى الفريق تعزيزا لخط دفاعه لمدة سنة.

وكان سيلفيو البالغ من العمر 35 عاما قد لعب ضمن صفوف نادي برشلونة الإسباني الموسم الماضي في نهائي أبطال أوروبا، حيث ساهم في فوز فريقه على مانشستر يونايتد بهدفين مقابل لا شيء.

وبحسب موقع مانشستر سيتي الإلكتروني فإن المدافع سيلفينيو له باع طويل في الدوري الإنكليزي الممتاز، حيث لعب في 55 مباراة مع نادي الارسنال، الذي كأن أول لاعب برازيلي ينضم إلى صفوفه بين عامي 1999 و2001.

وسيحمل سيلفينيو، الرقم 16 في النادي المملوك للشيخ الإماراتي منصور بن زايد، والذي اعتبرته إدارة النادي مصدر إثراء لفريقها، خصوصا وأنه شارك بمباراتين نهائيتين في كأس أبطال أوروبا، وتمكن من المشاركة في الفوز بالثلاثية التاريخية التي حققها برشلونة الموسم الماضي.

من جهته قال مدرب مانشستر سيتي مارك هيوز، "إن سيلفينيو يمتلك تجربة ثرية جدا على أعلى مستوى، حيث ظهر مع المنتخب البرازيلي ولعب مع أفضل فرق بأوروبا".

يشار إلى أن فريق مانشستر سيتي قام بضم العديد من اللاعبين الكبار،بينهم كولو توريه وغاريث باري وكارلوس تيفيز وإيمانويل إديبايور وروكي سانتا كروز وستيوارت تايلور وغيرهم.

XS
SM
MD
LG