Accessibility links

البحرين تهزم كينيا استعدادا للقاء نظيرها السعودي في ملحق آسيا المؤهل لمونديال 2010


فاز المنتخب البحريني لكرة القدم على ضيفه الكيني 2-1 الأربعاء على إستاد البحرين الوطني في مباراة دولية ودية ضمن استعداداته لمواجهة المنتخب السعودي ذهابا وإيابا في الملحق الأسيوي المؤهل إلى نهائيات مونديال جنوب أفريقيا 2010 في الخامس والتاسع من الشهر المقبل.

وسجل حسين علي "بيليه" (25 و45) هدفي البحرين، وأرشين باسكال (42) هدف كينيا.

ولعب الفريق البحريني بلاعبي الصف الثاني في ظل غياب اللاعبين الأساسيين المحترفين لارتباطهم مع أنديتهم في معسكراتهم الخارجية.
وقدم أصحاب الأرض مستوى جيدا ونجحوا في خلق عدد من الفرص والهجمات المتتالية على مرمى الضيوف، وافتتح التسجيل عن طريق "بيليه" من ركلة حرة مباشرة خارج منطقة الجزاء على يمين الحارس الكيني. (25).

وأهدر لاعبو البحرين عددا من الفرص، فيما اعتمد المنتخب الكيني على الهجمات المرتدة حتى نجح في إدارك التعادل من ركلة ركنية تابعها المدافع باسكال برأسه داخل مرمى محمد السيد جعفر (42). وقبل نهاية الشوط الأول نجح "بيليه" في إحراز هدف التقدم للبحرين من ركلة حرة مباشرة على يسار الحارس الكيني (45).

وفي الشوط الثاني عمد المدرب ماتشالا على إجراء عدد من التغييرات على التشكيلة وأشرك مجموعة من اللاعبين للوقوف على مدى جاهزيتهم الفنية والبدنية.

وتلعب البحرين مباراتها الودية الثانية أمام إيران في 31 أغسطس/ آب الحالي قبل أن تلتقي السعودية في الخامس من الشهر المقبل.
XS
SM
MD
LG