Accessibility links

logo-print

تعادلان في بداية المرحلة الثانية لدوري المحترفين السعودي


استهل الدوري السعودي للمحترفين في كرة القدم مرحلته الثانية بتعادلين إيجابيين حيث تعادل الاتفاق مع النصر بهدف لكل فريق والشباب مع الوحدة بهدفين لكل منهما.
ففي المباراة الأولى وعلى ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، تعادل النصر مع مضيفه الاتفاق بهدفين لكل منهما.

بدأ اللقاء بسيطرة نصراوية وقام بتهديد مرمى الاتفاق، ومع الدقيقة الـ15 دخل الاتفاق في أجواء المباراة بتسديدة قوية من عبد الرحمن القحطاني خارج المنطقة أصابت عارضة النصر.

ومع الدقيقة 36 أودع عبد الغني عرضية القحطاني بالخطأ في مرمى خالد راضي مسجلا هدف السبق للاتفاق. وفي الشوط الثاني، أجرى مدرب النصر تغييرا هجوميا في الدقيقة 50 بغية تحقيق التعادل واجهه مدرب الاتفاق بتغيير دفاعي للحفاظ على تقدم فريقه.

وفي الدقيقة 70 أدرك النصر التعادل عبر حسين عبد الغني عندما أرسل كرة قوية من خارج المنطقة على يسار بندر البطي، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي.

تعادل الشباب والوحدة

وعلى ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، قلب الوحدة تأخره بهدفين من مضيفه الشباب وخرج بنقطة ثمينة بعد تعادلهما 2-2 بعد أن كان صاحب الأرض متقدما بهدفين نظيفين سجلهما ناصر الشمراني (24) وحسن معاذ (62).

وأدى طرد نايف القاضي وسند شراحيلي من فريق الشباب إلى انخفاض مستوى أداءه، ما ساعد الوحدة من تسجيل هدفي التعادل عن طريق مختار فلاته (65) والمغربي يوسف القديوي (72) من ركلة جزاء، لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين .
XS
SM
MD
LG