Accessibility links

عمان تحتضن منافسات البطولة الآسيوية الثالثة عشرة للأندية أبطال الدوري لكرة اليد نوفمبر القادم


تنطلق في العاصمة الأردنية عمان منافسات البطولة الآسيوية الثالثة عشرة للأندية أبطال الدوري لكرة اليد والتي في السابع من نوفمبر المقبل وتستمر حتى العشرين من الشهر نفسه.

وقد حدّد الاتحاد الآسيوي لكرة اليد الثاني من سبتمبر موعداً لإجراء القرعة في العاصمة الكويتية الكويت وبحضور مندوبي وممثلي الأندية المشاركة.

وقد وصل عدد الفرق المشاركة إلى 18 فريقاً وسيتم توزيعهم إلى أربع مجموعات بواقع خمسة فرق في المجموعتين الأولى والثانية، وأربع فرق في المجموعتين الرابعة والخامسة، مشيراً إلى أن الطريقة المتبعة ستكون بنظام الدوري من دور واحد ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة ثم يتم توزيع الفرق المتأهلة على مجموعتين تضم كل مجموعة أربعة فرق يتأهل منها الأول والثاني ثم تلعب الفرق الأربعة بطريقة المقص لتحديد طرفي المباراة النهائية.

وشملت الأندية المشاركة في هذه البطولة، نادي باربار من البحرين والأهلي والوحدة من السعودية، ومن الكويت الصليبيخات والعربي، ومن الأردن الأهلي والحسين، والسد والريان القطريين، ومن الإمارات النصر والوصل، ومن لبنان السد والصداقة، وناديي فولاذ مبارك وكرمان من إيران، ومن العراق الكرخ والجيش، ومن سوريا نادي الشباب.

XS
SM
MD
LG