Accessibility links

مباريات حاسمة للفرق العربية في ربع نهائي مسابقة دوري أبطال افريقيا


يسعى الهلال السوداني متصدر المجموعة الأولى في مسابقة دوري أبطال أفريقيا إلى الاقتراب من الدور نصف النهائي عندما يحل ضيفا اليوم على فريق كانو بيلارز النيجيري في الجولة الرابعة من الدور ربع النهائي.

ويملك الهلال 7 نقاط بفارق 3 نقاط لكانو النيجيري وزيسكو الزيمبابوي ويسعى إلى انتزاع نقطة واحدة على الأقل تعزز موقعه في الصدارة والتأهل إلى دور الأربعة.

وفي ذات المجموعة، يحاول المريخ الذي يحتل المركز الرابع والأخير إنعاش آماله عندما يحل ضيفا على زيسكو يونايتد وكله أمل في رد الاعتبار لسقوطه أمامه في أم درمان 2-3.

وفي المجموعة الثانية، يسعى النجم الساحلي التونسي إلى التعويض عندما يستضيف هيرتلاند النيجيري في سوسة في الجولة الرابعة من الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

ويدرك النجم الساحلي جيدا أن مهمته لن تكون سهلة أمام الفريق النيجيري وأن الفوز على هارتلاند سيعزز من حظوظه في التأهل إلى دور الأربعة وأن الخسارة تعني تضاؤل حظوظه بشكل كبير وخروجه خالي الوفاض من المسابقة.

وفي المجموعة ذاتها، يلعب مونوموتابا الزيمبابوي مع مازيمبي من الكونغو الديموقراطية في مباراة ثأرية للأخير حيث مني بدوره بخسارة قاسية صفر-5 في الجولة الثالثة أمام ممثل الكونغو الديموقراطية.
ويتقاسم مونوموتابا المركز الثالث مع النجم الساحلي برصيد 3 نقاط.
XS
SM
MD
LG