Accessibility links

logo-print

الهلال يواجه كانو سيتي في نيجيريا والمريخ يسعى لثلاث نقاط أمام زيسكو في زامبيا في دوري أبطال أفريقيا الأحد


أكمل منتخب الهلال السوداني لكرة القدم استعداداته لمواجهات دوري أبطال أفريقيا في مرحلته الرابعة لدوري المجموعات وذلك بإجرائه لتدريبه الرئيسي بمدينة كانو بنيجيريا للقاء كانو يوم غد الأحد.

الهلال يتصدر المجموعة الأولى للبطولة برصيد «7» نقاط وقد غادرت بعثته إلى زامبيا فجر الجمعة وكان المدير الفني البرازيلي باولو كامبوس قد اخضع اللاعبين لتدريب عنيف قبل السفر وتحت الأمطار التي منحت الهلال فرصة طيبة للتعود على الطقس الأفريقي .

وأدى اللاعبين التجربة بمعنويات عالية خاصة بعد شفاء الثلاثي كابوندي- احمد الفاضل- أسامة التعاون وربما شارك في تدريب اليوم لاعب الوسط علاء الدين يوسف بينما يغيب كما هو معلوم قائد الفريق الكابتن هيثم مصطفى بسبب الإيقاف عقب نيله الإنذار الثاني في اللقاء الأخير أمام كانو بام درمان.

المدير الفني كامبوس أكد انه أكمل جاهزيته لملاقاة كانو الذي أصبح يعرف عنه كل صغيرة وكبيرة بعد لقاء الذهاب بام درمان وذكر ان لاعبي الهلال قادرين على المحافظة على صدارتهم للمجموعة والعبور باذن الله للدور نصف النهائي في البطولة الافريقية.

على صعيد آخر، أكمل فريق المريخ استعداده أيضا لمباراته امام زيسكو بمعسكر تحضيري قصير أقامه بكينيا أدى خلاله تجربة إعدادية واحدة كسبها أمام ماثاري يونايتد بهدف كلتشي وركز المدير الفني مازدا على تجهيز عدد من البدلاء في التجربة لتعويض الغيابات الكثيرة بصفوف المريخ والتي طالت الحارس اكرم للايقاف وبله جابر وطمبل للاصابة والزومة للايقاف لمباراة واحدة.

ولا سبيل امام المريخ للبقاء في المنافسة سوى الفوز بالنقاط الثلاث أو التعادل على اقل تقدير للإبقاء على الآمال قائمة على أمل تعثر للمنافسين ولكن الانتصار في لقاء الأحد يفتح الباب واسعاً أمامه للعبور الى نصف النهائي بفوزه على كانو بامدرمان وعلى غريمه الهلال في لقاء الحادي عشر من ديسمبر المقبل.

XS
SM
MD
LG