Accessibility links

إنتر ميلان يحذر منافسيه ويجدد عزمه الحفاظ على لقب الدوري الايطالي


حذر فريق إنتر ميلان جميع منافسيه في الدوري الإيطالي لكرة القدم كاشفا عن اعتزامه الحفاظ على لقب المسابقة بأي ثمن ، بعدما سحق مضيفه ميلان بأربعة أهداف نظيفة السبت في المرحلة الثانية من المسابقة.

وتقدم البرازيلي تياجو موتا والأرجنتيني دييجو ميليتو الوافدان من جنوه بهدفين لإنتر ميلان قبل أن يشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء الثانية في وجه جينارو جاتوسو ليكمل ميلان المباراة بعشرة لاعبين. وجاء الهدف الثالث ليقضى على آمال ميلان تماما ، بعدما تفوق البرازيلي دوجلاس مايكون على الحارس ماركو ستوراري إثر تمريرة رائعة من ميليتو.

ولم يتطلب الفوز أكثر من 15 دقيقة من خلال أداء مذهل من جانب لاعبي إنتر مما جعل جماهير الفريق تتناسى التعادل المخيب للآمال مع باري في الجولة الأولى من المسابقة الأسبوع الماضي.

وضغط ميلان بشكل متواصل في الدقائق العشرين الاولى من المباراة خاصة عن طريق الفرنسي ماثيو فلاميني فيما أهدر البرازيلي رونالدينيو فرصة خطيرة إثر تمريرة متقنة من مواطنه ألكسندر باتو.

واضطر الحارس البرازيلي لإنتر جوليو سيزار للتدخل لمنع تمريرة عرضية من الوصول إلى ماركو بوريللو ولكن تحسن أداء إنتر بشكل لافت ونجح الفريق في حسم الفوز قبل نهاية شوط المباراة الأول.

XS
SM
MD
LG