Accessibility links

logo-print

البحرين تلتقي إيران استعدادا لمباراتها أمام السعودية في الملحق الآسيوي


يستضيف منتخب البحرين لكرة القدم غدا الاثنين نظيره الإيراني في مباراة ودية استعدادا لمباراتيه أمام المنتخب السعودي في 5 و9 من الشهر المقبل في إطار الملحق الأسيوي المؤهل إلى نهائيات مونديال 2010.

من جهته، يستعد منتخب إيران لملاقاة الأردن في 14 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل ضمن تصفيات المجموعة الخامسة المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا 2011 في الدوحة.

وكان المنتخب البحريني قد خاض تجربة ودية فاز فيها على نظيره الكيني 2-1 وذلك بعد عودته من معسكر تدريبي في النمسا لعب خلاله 3 مباريات ودية خسر في إحداها أمام إنتر ميلان بطل الدوري الايطالي صفر-1.

ومن المتوقع أن يعتمد مدرب البحرين التشيكي ميلان ماتشالا في مباراة الغد على تشكيلة من اللاعبين الأساسيين الذين سيشكلون العمود الفقري في المواجهة المرتقبة مع السعودية خصوصا بعد التحاق المحترفين سلمان عيسى وحسين بابا ومحمد السيد عدنان في المقابل، سيغيب عن التشكيلة كل من جيسي جون وعبدالله عمر وعبدالله فتاي وفوزي عايش وعبدالله المرزوقي ومحمد حسين.

وسيكون اعتماد ماتشالا على مجموعة من الأسماء المعروفة مثل محمد سالمين وعلاء حبيل العائد من الإصابة ومحمود جلال وحسين علي "بيليه" ومحمد حبيل ومحمود عبد الرحمن وإبراهيم المشخص وأحمد حسان وحسين سلمان والحارس محمد السيد جعفر.

XS
SM
MD
LG