Accessibility links

logo-print

تعادل المريخ وخسارة الهلال في دوري أبطال افريقيا


تعادل المريخ السوداني مع زيسكو يونايتد الزامبي الأحد بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما في لوساكا ضمن منافسات المجموعة الأولى في الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وهو التعادل الثاني للمريخ في المسابقة مقابل خسارتين فرفع رصيده إلى نقطتين وباتت مهمته في التأهل إلى الدور نصف النهائي شبه مستحيلة، في حين انفرد زيسكو يونايتد بالمركز الثاني مؤقتا برصيد 5 نقاط بفارق نقطة واحدة أمام شريكه السابق كانو بيلارز النيجيري الذي يستضيف الهلال السوداني المتصدر لاحقا.

وفي مباراة ثانية، فاز كانو بيلارز النيجيري على الهلال السوداني 2-1. وكان الهلال البادئ بالتسجيل بواسطة سيف إدريس فرح في الدقيقة 20، بيد أن أصحاب الأرض ردوا بهدفين بواسطة غامبو محمد وموزيس أوغاغا.

وضرب كانو بيلارز عصفورين بحجر واحد، فهو ثأر لخسارته أمام الهلال صفر-2 في الجولة الثالثة في أم درمان، ولحق به إلى الصدارة بعدما رفع رصيده إلى 7 نقاط بفارق الأهداف عن الفريق السوداني وبفارق نقطتين أمام زيسكو يونايتد.

وفي الجولة الخامسة في 13 سبتمبر/ أيلول المقبل، يلعب الهلال مع المريخ، وكانو بيلارز مع زيسكو يونايتد، على أن يلتقي زيسكو يونايتد مع الهلال، والمريخ مع كانو بيلارز في 20 المقبل في الجولة الأخيرة من البطولة.

XS
SM
MD
LG