Accessibility links

انتر ميلان يسحق نظيره أي سي ميلان برباعية نظيفة في الدوري الايطالي


سحق إنتر ميلان مضيفه وجاره نادي أي سي ميلان بأربعة أهداف نظيفة، في لقاء ديربي ميلانو الذي جمعهما السبت ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي، رافعا رصيده إلى أربع نقاط.

ورغم البداية القوية لميلان وسط تألق نجميه البرازيليين باتو ورونالدينو، إلا إن هذا التألق لم يثمر عن أي أهداف، حيث استطاع لاعبو الإنتر أخذ زمام المبادرة باكراً بعدما استطاع الوافد الجديد للفريق الإيطالي البرازيلي تياغو موتا تحقيق الهدف الأول في الدقيقة 29 من المباراة.

وفي ظل التميز الذي قدمه لاعبوا الإنتر، استطاع اللاعب دييغو ميليتو تسجيل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 36، بعد تنفيذه لضربة جزاء، احتسبها الحكم بعد عرقلة المهاجم الكاميروني صامويل إيتو، من قبل لاعب ميلان غاتوزو.

وشهدت المباراة طرد لاعب ميلان غاتوزو إثر تلقيه البطاقة الصفراء الثانية، بعد دخوله الخشن على لاعب الإنتر الجديد الهولندي ويسلي سنايدر، ليكمل أصحاب الأرض المباراة بـ10 لاعبين.

وتمكن البرازيلي مايكون من تسجيل الهدف الثالث الدقيقة 45 ، لينتهي الشوط الأول بثلاثة أهداف نظيفة، كانت كفيلة بخوض لاعبي الإنتر الشوط الثاني بشكل مريح، والذي لم يشهد إلا هدفاً واحداً للضيوف، لينتهي اللقاء بأربعة أهداف نظيفة.

وشهدت المباراة تألق لاعب الإنتر، الهولندي ويسلي سنايدر، والذي انتقل إلى النادي الإيطالي قبل يوم واحد فقط من المباراة، قادماً من نادي ريال مدريد الإسباني، والذي استغنى عن اللاعب بعد كتيبة النجوم التي استقدمها هذا الموسم.

XS
SM
MD
LG