Accessibility links

أبو ظبي تبدأ ببيع تذاكر مباريات كأس العالم للأندية في كرة القدم


أعلن في العاصمة الإماراتية أبو ظبي عن بدء طرح تذاكر مباريات بطولة كأس العالم للأندية في كرة القدم، المزمع إقامتها في التاسع من ديسمبر/ كانون أول المقبل، بمشاركة ثمانية فرق تمثل الأندية البطلة في قاراتها، بالإضافة إلى بطل الدوري في الدولة المستضيفة.

وأعلنت اللجنة العليا المنظمة شراء البطاقات عبر الموقع الإلكتروني للبطولة، ولن يتجاوز سعر بطاقات المباريات مبلغ 300 درهم إماراتي، حوالي 82 دولاراً، وسيكون أقل سعر هو 10 دراهم أي أقل من 3 دولارات.

ووفقاً لوكالة الأنباء الإماراتية، أوضح محمد خلفان الرميثي رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، أن الاهتمام بالحصول على البطاقات بلغ مستويات عالية، رغم عدم اكتمال عقد الفرق المشاركة.

وفي المؤتمر الصحافي الذي عقد الثلاثاء في أبو ظبي للإعلان عن طرح تذاكر المباريات، دعا تشاك بلازر عضو اللجنة التنفيذية للإتحاد الدولي لكرة القدم مشجعي اللعبة إلى الإسراع بشراء تذاكرهم لضمان مقاعدهم في المدرجات عند انطلاق هذا الحدث الذي سيقام للمرة الأولى في دولة الإمارات.

وحول مباراة الافتتاح، أوضح يوسف عبدالله الأمين العام للاتحاد الإماراتي لكرة القدم، أن مباراة الافتتاح للبطولة ستجمع بين نادي الأهلي الإماراتي، بصفته بطلاً للدوري الإماراتي، ونادي أوكلاند سيتي الفائز بكأس دوري أبطال أوقيانوسيا، وأوضح عبدالله أن الأندية التي ستشارك في نصف نهائي البطولة هي برشلونة الإسباني بطل أوروبا ونادي استوديانتس الأرجنتيني بطل ليبارتادوريس.

ويشار إلى أن أندية البرازيل حققت ثلاثة ألقاب متتالية في البطولة، ففاز فيها كل من كورينثيانز وساوباولو وانترناسيونال، ثم فاز بها إي سي ميلان الإيطالي، ثم مانشستر يونايتد الإنكليزي.

XS
SM
MD
LG