Accessibility links

logo-print

السعودية تواجه البحرين في المنامة وسط ترقب جماهيري في ذهاب الملحق الآسيوي المؤهل لنهائيات كأس العالم 2010


يواجه المنتخب السعودي لكرة القدم شقيقه البحريني في لقاء قمة خليجية آسيوية، حيث يستضيف منتخب البحرين المنتخب السعودي السبت على إستاد البحرين الوطني، في ذهاب الملحق الآسيوي المؤهل لنهائيات كأس العالم 2010.

وذلك وسط ترقب جماهيري كبير على مستوى القارة الآسيوية، والخليجية بشكل خاص. المنتخب السعودي يدخل لقاء اليوم بأمل العودة بنتيجة إيجابية قبل لقاء الرد الأربعاء المقبل بالرياض في لقاء الإياب.

وقد استعد لهذه المباراة بإقامة معسكرين الأول في صلالة لعب خلاله مباراة ودية مع المنتخب العماني خسرها بنتيجة1-2 والثاني في الدمام خاض خلاله مباراة ودية أمام منتخب ماليزيا كسبها بنتيجة 2-1 قبل التوجه للمنامة أمس الأول الخميس.

وخسر المنتخب خلال معسكره في الدمام خدمات مهاجمه نايف هزازي الذي تعرض لإصابة بالرباط الصليبي، وأبعدت الإصابة أيضاً المدافع رضا تكر، وتحوم الشكوك حول مشاركة لاعب الوسط عبدالرحمن القحطاني المصاب.

مدرب المنتخب السعودي السيد بيسيرو يعتمد على طريقة لعب 4-4-2 بتواجد أربعة لاعبين في خط الدفاع ومثلهم في خط المنتصف، فيما يبقى خط المقدمة هو أبرز خطوط الفريق بوجود الثنائي ياسر ومالك اللذين عادا أخيراً لتمثيل المنتخب بعد أن غابا في الفترة الأخيرة لأسباب متفاوتة.

XS
SM
MD
LG