Accessibility links

التعادل يبعد فرنسا عن التأهل المباشر إلى مونديال جنوب إفريقيا


تراجعت آمال المنتخب الفرنسي لكرة القدم في التأهل المباشر إلى نهائيات كأس العالم 2010 بعدما سقط في فخ التعادل الايجابي 1-1 مع ضيفه الروماني في المباراة التي أقيمت بينهما في باريس ضمن منافسات المجموعة السابعة.

وأصبح المنتخب الفرنسي اقرب إلى احتلال المركز الثاني وبالتالي خوض الملحق أكثر من التأهل المباشر الذي سيكون من نصيب المنتخب الذي يحتل المركز الأول.

وتتصدر صربيا المجموعة برصيد 18 نقطة مقابل 14 لفرنسا، علما بأن المنتخبين سيلتقيان في مباراة قمة الأربعاء المقبل على ملعب ماراكانا في بلغراد.

وبعد شوط أول مخيب، نجح المنتخب الفرنسي في افتتاح التسجيل في مطلع الشوط الثاني بواسطة تييري هنري من ركلة ركنية رفعها يوهان غوركوف داخل المنطقة ومررها وليام غالاس برأسه باتجاه هنري الذي أودعها الشباك (49).

بيد أن منتخب فرنسا لم ينعم كثيرا بتقدمه لان مدافعه جوليان اسكوديه منح التعادل لرومانيا عندما سجل خطأ في مرماه في الدقيقة 55.

وادخل مدرب فرنسا ريمون دومينيك الذي لا يحظى بشعبية على الإطلاق من قبل الجمهور المحلي ، نجم بايرن ميونيخ فرانك ريبيري (57) في محاولة لاستعادة التقدم لكن جميع محاولات الديوك بائت بالفشل، وأطلق الجمهور صيحات استهجان مرات عدة في مباراة اليوم ضد مدرب فريك الديوك.

XS
SM
MD
LG