Accessibility links

انطلاق مباريات الدوري المصري في ظل غياب ستة مدربين جدد


تنطلق مباريات الجولة الرابعة من الدوري المصري لكرة القدم بعد توقف مرتين خلال ثلاثة أسابيع بسبب ارتباطات المنتخب، وتشهد الجولة غياب ستة مدربين جدد رغم مرور ثلاثة أسابيع فقط بعد الإطاحة بأنور سلامه من انبي ودي كاستال من الزمالك وطه بصري من الاتحاد السكندري ونيبوشا فوكوفيتش من الاسماعيلي وبيرتالان بيشكي من المصري وشريف الخشاب من المحلة.

ويلعب الخميس الزمالك مع الاتحاد السكندري، وغزل المحلة مع المنصورة، وتستكمل المرحلة الجمعة بلقاء طلائع الجيش مع الأهلي، والاسماعيلي مع المقاولون، والجونة مع بتروجيت، واتحاد الشرطة مع بترول أسيوط.

وتأجلت مباراتا انبي مع الإنتاج الحربي، وحرس الحدود مع المصري بسبب الارتباط بكأس الاتحاد الإفريقي في 27 من الشهر الجاري.

واستعد الأهلي لمواجهة طلائع الجيش المتحفز في المركز السابع برصيد أربع نقاط وذلك بترتيب أوراقه وإعادة حساباته عن طريق تجهيز البدلاء اثر إصابة محمد أبو تريكه واحمد حسن وحسام عاشور ومصطفي شبيطة.

وطلب حسام البدري المدير الفني للأهلي من اللاعبين التركيز على اللمسة الواحدة ونقل الكرة بسرعة على الجانبين لفك التكتل الدفاعي المتوقع من لاعبي الطلائع، مع الحرص على الارتداد السريع خشية المفاجآت من الهجمات المرتدة السريعة التي من المتوقع أن يعتمدها طلائع الجيش للحد من خطورة مهاجمي الأهلي.
XS
SM
MD
LG