Accessibility links

صايفي يؤكد تأهل الجزائر لنهائيات كأس العالم قبل مباراة مصر


قال هداف المنتخب الجزائري لكرة القدم رفيق صايفي إن تأهل منتخب بلاده لنهائيات كأس العالم صار أمرا محسوما، وأن المباراة المقبلة أمام مصر ستكون بمثابة رحلة للاستجمام قبل أيام من المشاركة في كأس إفريقيا.

وكان صايفي قد أحرز في التصفيات النهائية لكأس العالم بجنوب إفريقيا ثلاثة أهداف، متصدرا قائمة هدافي الخضر في هذه المرحلة، اثنان منها في لقائي فريقه مع زامبيا، حيث قام بصنع الفوز الأول الذي وضع المنتخب الجزائري على أبواب المونديال.

واعتبر هداف "الخضر" النتائج الايجابية التي حققها بسبب قوة التضامن في الفريق، بالإضافة إلى الالتفاف الجماهيري الذي يحفز على بذل مجهود إضافي على حد قوله، بحسب ما ورد في صحيفة الشروق اليومية الجزائرية.

وكان اللاعب قد عانى من التذبذب في مستوى أدائه قبل أن يعيده المدرب رابح سعدان إلى صفوف الفريق ليستفيد من خبراته الدولية، وليعيد حبل الود الذي انقطع بينه وبين الجمهور الجزائري.

وتمكن صايفي من تسجيل هدف الفوز على زامبيا لتتصدر الجزائر مجموعتها بـ10 نقاط، وبفارق ثلاث عن أقرب منافسيها مصر، ليصبح معشوق الجماهير في بلاده.

يذكر أن صايفي لعب في أكثر من 50 مباراة دولية مسجلا 18 هدفا، وبات على مشارف بلوغ المونديال مع فريقه، وهو حلم يقول إنه "سيجبره على الاعتزال إذا تحقق."

XS
SM
MD
LG