Accessibility links

logo-print

المنتخب الأردني يخسر أمام ضيفه النيوزيلندي ضمن الاستعداد للتصفيات المؤهلة لمونديال 2010


تعرض المنتخب الأردني لكرة القدم إلى خسارة قاسية أمام ضيفه النيوزيلندي 1-3 في المباراة الدولية الودية ضمن استعداد المنتخبين لخوض تصفيات كأس العالم المقررة في جنوب إفريقيا 2010.

وأقيمت المباراة على إستاد مدينة الملك عبد الله الثاني بمنطقة القويسمة، حيث تقدم المنتخب الأردني مبكرا بواسطة حاتم عقل (2)، بيد أن المنتخب النيوزلندي رد بثلاثة أهداف سجلها شاني سميلنز 17 من ركلة جزاء و65 وروري فالون (45).

ولم يقدم المنتخب الأردني بقيادة مدريه الفني العراقي عدنان حمد الأداء المطلوب وعابه عدم التركيز وغياب الإنسجام رغم خوض المباراة بصفوف مكتملة.

وكان الأردن تعادل مع ماليزيا صفر-صفر السبت الماضي، وقبلها خاض ثلاث مباريات ودية حيث خسر أمام البحرين صفر- 4 في المنامة، وفاز على زيمبابوي -2صفر وتعادل مع الكونغو 1-1 في عمان.

ويستعد الأردن لاستئناف تصفيات كأس أسيا حيث سيلاقي إيران في 14 و22 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل في عمان وطهران ضمن المجموعة الرابعة التي تضم كذلك تايلاند وسنغافورة، بينما يتأهب المنتخب النيوزيلندي لملاقاة البحرين التي تأهلت على حساب السعودية إلى الملحق ضمن تصفيات كأس العالم المقررة في جنوب إفريقيا 2010.
XS
SM
MD
LG