Accessibility links

"الزوراء" و"بيرس" يواصلان استعدادهما لمنافسات الدوري الجديد


يتواصل استعداد ناديي "الزوراء" و"بيرس" لكرة القدم من أجل الدخول بقوة في منافسات الموسم الجديد للدوري الممتاز بكرة القدم عبر إقامة المعسكرات التدريبية والمباريات التجريبية.

وفي إطار هذا الاستعداد، تغلب فريق الزوراء على فريق "الجنسية"، وهو أحد فرق الدرجة الأولى بثلاثية نظيفة، في أول مباراة له بقيادة مدربه الجديد حازم جسام وسط تفاؤل بعودة عدد من اللاعبين الدوليين لتمثيل الفريق في منافسات الموسم الجديد .

وأكد المدرب حازم جسام أن الفريق بحاجة لمزيد من الوقت للظهور بمستوى يليق بمكانته بين فرق الدوري العراقي الممتاز بكرة القدم، مضيفا في حديث لـ"راديو سوا":

"نحن الآن في طور إعداد فريق جديد، ولدينا الآن عناصر جديدة من فرق أخرى، ولدينا لاعبون شباب ولاعبون أصحاب خبرة، ونحتاج لبعض الوقت لعمل الانسجام وتعليمهم بعض أساليب اللعب، والآن الرؤية غير واضحة، ونحتاج لمدة شهر ونيف للوصل لدرجة الجاهزية المطلوبة".

صفوف الزوراء في هذا الموسم شهدت عودة الحارس محمد كاصد لتمثيل الفريق للموسم الثاني بعد أن فضل عدم مواصلة تجربته الإحترافية في قبرص، وشهدت صفوف الفريق عودة اللاعبين الدوليين حيدر عبيد وحيدر عبد الأمير، حيث يقول الأخير إن الظروف الصعبة التي يمر بها الزوراء تحتاج لمساندة من أبنائه:

"قبل يومين عدت من السفر والتحقت مع فريقي الزوراء، والآن نجري التمارين، واليوم هنالك مباراة ودية وسأشارك في الشوط الثاني. حتى الآن لم أوقع عقدا رسميا مع الزوراء لكن الأيام المقبلة ستوضح الرؤية بصورة أكثر لكن أولوية التعاقد ستكون للزوراء الذي يمر بظروف صعبة تتطلب جهودا مخلصة من جميع أبناء النادي، ليتمكن الفريق من الظهور بشكل جيد في الموسم الجديد".

وكان الزوراء الذي يعد أكثر فرق الدوري العراقي أحرازا للألقاب حيث أحرز لقب البطولة في 10 مناسبات سابقة شهد مع نهاية الموسم مغادرة مجموعة كبيرة من لاعبيه صوب أندية أخرى، على خلفية الأزمة المالية التي تواجهها إدارة النادي.

التفاصيل في تقرير مراسل "راديو سوا" في بغداد ضياء النعيمي:
XS
SM
MD
LG