Accessibility links

logo-print

أنطلاق الدوري العماني لكرة القدم السبت في نسخته الـ34


أكملت المنتخبات العمانية للأندية المتنافسة استعداداتها لخوض مباريات الدوري العماني لكرة القدم لموسم 2009-2010 في نسخته الـ34 الذي ينطلق السبت حيث تشتد المنافسة على اللقب او مركز متقدم، وسيسعى النهضة صاحب اللقب الى الحفاظ على لقبه رغم دخول أكثر من طرف على خط انتزاعه منه.

يبدأ النهضة حملة الدفاع عن لقبه ضد الخابورة غدا الذي يشهد أيضا لقاء عمان مع النصر والخابورة مع العروبة وظفار مع السويق، وتختتم المرحلة الأحد فيلتقي مسقط مع الطليعة وصحم مع السيب. النهضة حامل اللقب وبطل الكأس السوبر أبقى على مدربه محسن درويش مفضلا الاستقرار الفني خصوصا بعد نجاح الجهاز الفني في مهمته وقيادة الفريق الى عروض جيدة حيث عرف المدرب كيف يوظف قدرات اللاعبين طوال الموسم الماضي.

وأبرمت إدارة النهضة عدة صفقات أبرزها ضم العاجي مارسيل لاعب الخابورة السابق ولاعبي صحار يوسف فرج وعلي طالب ولاعب مجيس إبراهيم الجابر، كما تم التجديد لمحمد المشايخي. استعد النهضة جيدا وشارك مؤخرا في دورة تشرين الودية في سوريا بغياب اللاعبين الدوليين فخسر أمام الفيصلي الاردني 1-4 ثم تعادل مع الامانة العراقي 1-1 وحطين السوري 2-2.

مسقط وصيف بطل الموسم الماضي يأمل في اجتياز خطوة إضافية والتتويج باللقب خصوصا ان إدارته عززت صفوف الفريق بثلاثة لاعبين من السودان هم المهاجم جيمس والمدافع عمار رمضان ونجم الوسط صالح عبدالله، كما تعاقدت مع جمعة درويش مهاجم العروبة وخالد السعدي من عمان ويوسف مطير من النهضة وبلال عبيد من السويق وناجي المقبالي من صحار، كذلك كسبت خدمات الدولي بدر الميمني.

XS
SM
MD
LG