Accessibility links

logo-print

الهلال السوداني يهزم المريخ 3/1 ويتأهل للدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا من المجموعة الأولى


تأهل الهلال السوداني إلى الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا من المجموعة الأولى وذلك بعد فوزه الكبير على شقيقه المريخ بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما مساء الجمعة ضمن مباريات الجولة الرابعة.

جاءت المباراة قوية ومثيرة خاصة في شوطها الثاني الذي شهد ثلاثة أهداف ، تقدم الهلال بهدف السبق في الدقيقة 22 من الشوط من ركلة ركنية نفذها مهند الطاهر يقابلها مدافع الهلال باري ديمبا محرزا الهدف الأول وفي الشوط الثاني ارتفع أداء الفريقين كثيرا وحاول المريخ تعديل النتيجة ولكن تماسك دفاع الهلال ومن خلفه الحارس المعز حال دون ذلك.

ومن كرة مشتركة يحتسب الحكم مخالفة للهلال يحتج مدافع المريخ الباشا عليها بصورة انفعالية ليشهر الحكم له البطاقة الحمراء ليلعب المريخ أكثر من نصف زمن الشوط الثاني ناقصا .

وفي الدقيقة 70 ومن ركلة ثابتة نفذها قلق مباشرة اعلنت هدف التعادل للمريخ لترتفع وتيرة المباراة أكثر هجوم من جانب المريخ واستماتة دفاعية من الهلال مع الاعتماد على الهجمات المرتدة والتي شكلت خطورة كبيرة على مرمى المريخ ومن احدى هجمات الهلال داخل منطقة المريخ يمرر هيثم مصطفى كرة محسنة لعمر بخيت يسددها قوية على يمين الحارس حافظ معلنة الهدف الثاني للهلال في الدقيقة 80 .

وبنفس طريقة الهدف الثاني يقود الهلال هجمة منظمة يمرر لأكثر من لاعب تنتهي عند ايفوسا يسددها قوية على يمين الحارس حافظ معلنة الهدف الثالث للهلال والذي قضى تماما على أمال المريخ ليتسيد بعدها الهلال الكرة في تمريات قصيرة ليعلن الحكم عن نهاية المباراة بفوز الهلال على المريخ بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ليتأهل الهلال للدور نصف النهائي بينما خرج الهلال صفر اليدين متذيلا المجموعة برصيد نقطتين فقط.

XS
SM
MD
LG