Accessibility links

برشلونة يتصدر الدوري الإسباني بفارق الأهداف عن ريال مدريد


فاز فريق برشلونة على خيتافي بهدفين دون مقابل وتصدر الدوري الإسباني لكرة القدم بفارق الأهداف عن غريمه ريال مدريد في افتتاح المرحلة الثانية من البطولة.

وصمد خيتافي الذي كان في الصدارة بفارق الأهداف أمام برشلونة، طوال الشوط الأول، وفي الدقائق العشرين الأولى من الشوط الثاني قبل أن يتمكن السويدي زلاتان ابراهيموفيتش المنتقل من انتر ميلان بطل ايطاليا، من افتتاح التسجيل بمجهود فردي بعدما وصلته الكرة داخل المنطقة فخدع الجميع وسدد بيمناه من زاوية ضيقة في أسفل الزاوية اليمنى لمرمى الحارس اوسكار اوستاري.

وساهم ابراهيموفيتش في تسجيل الهدف الثاني إثر ركلة حرة وعرضية تابعها الأرجنتيني ليونيل ميسي برأسه في الشباك هدفا ثانيا معززا فوز فريقه الذي اعتلى الصدارة (80).

من جهة أخرى، واصل ريال مدريد مطاردة غريمه برشلونة بفوزه على مضيفه إسبانيول 3-صفر. وافتتح لاعب الوسط الاسباني استيبان غارنيرو المنتقل من خيتافي التسجيل للفريق الملكي بتسديدة يمينية من داخل المنطقة بعد أن وصلته الكرة من البرازيلي كاكا المنتقل بدوره من ميلان الايطالي (39).

وفي الشوط الثاني، أضاف خوسيه ماريا غوتيريز "غوتي" الهدف الثاني من مسافة قريبة داخل المنطقة إثر كرة من كاكا أيضا (77).

وأكمل البرتغالي كريستيانو رونالدو المنتقل من مانشستر يونايتد بطل انكلترا الثلاثية للضيوف بعد كرة بينية من غوتي تابعها مباشرة في الشباك في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع.

XS
SM
MD
LG