Accessibility links

logo-print

مانشستر سيتي يدك شباك آرسنال محذرا بقية الفرق في الدوري الإنكليزي


وجه نادي مانشستر سيتي إنذاراً قوي اللهجة، للأربعة الكبار في الدوري الإنكليزي لكرة القدم بعد أن دك شباك ضيفه آرسنال بأربعة أهداف لهدفين ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإنكليزي.

وبهذا الفوز يكون سيتي قد حقق النقاط الكاملة في الأربع مباريات التي خاضها حتى الآن في الدوري، كما ضاعف من محنة آرسنال الذي تلقى هزيته الثانية على التوالي في مانشستر، بعدما خسر الأسبوع الماضي أمام مانشستر يونايتد بهدفين لهدف.

وبدأت المباراة بشكل حذر من الفريقين، فهي الأولى التي يقابل سيتي فيها فريقاً كبيراً في الدوري، واستطاع المدافع ميكا ريتشاردز من افتتاح التسجيل لأصحاب الأرض من ضربة رأسية من كرة مررها غاريث باري في الدقيقة 20.

وفشلت محاولات آرسنال طوال الشوط الأول لإدراك التعادل، حتى استطاع الهولندي فان بيرسي من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 62.

وسيطر آرسنال بعد الهدف على مجريات اللعب، ومن هجمة مرتدة قادها صاحب الهدف الأول ريتشاردز مرر كرة عرضية حولها كريغ بيلامي إلى هدف ثان في الدقيقة 74.

واستطاع لاعب آرسنال السابق إمانويل أديبايور من تسجيل الهدف الثالث في فريقه السابق في الدقيقة 80، وبالغ في التعبير عن فرحته مما دفع بالحكم إعطائه بطاقة صفراء بسبب دورانه حول الملعب أمام جمهور آرسنال.

وسجل شون رايت فيليبس الهدف الرابع في الدقيقة 84، منهياً بذلك آمال الفريق الضيف وأحد الأربعة الكبار، في تحقيق التعادل، مكتفيا بهدف ثان في الدقيقة 88 عبر لاعبه توماس روسيكي.

XS
SM
MD
LG