Accessibility links

logo-print

تويتر يفتح الباب لعروض الإعلانات


قام موقع الشبكة الاجتماعية الشهير تويتر Twitter بتغيير شروط الخدمة الخاصة به ليفتح الباب على مصراعيه لعروض الإعلانات على الموقع.

ويقدم الموقع المجاني خدمة تدوين قصيرة تسمح لمستخدميه بإرسال تحديثات Tweets عن حالتهم بحد أقصى حد 140 حرف للرسالة الواحدة، وذلك مباشرة عن طريق موقع تويتر على شبكة الانترنت أو عن طريق رسائل نصية قصيرة SMS أو عبر برامج المحادثة الفورية أو التطبيقات التي يقدمها المطورون مثل Twitterrific و Twitterfox.

وقال بيز ستون أحد مؤسسي الشركة الخميس إن شروط الخدمة الجديدة تركت الباب مفتوحا أمام نشر الإعلانات على الموقع مضيفا أن الشركة ترغب في إبقاء كافة الخيارات على الطاولة.
وعلى الرغم من أن الموقع قد شهد نموا مطردا منذ اعلانه في أغسطس/آب عام 2006 فانه لم يستطع حتى الآن تحقيق أرباح.

ولم يذكر ستون أي تفاصيل عن الكيفية التي تخطط بها تويتر للسماح بالاعلان على الموقع الذي تلقى عشرات الملايين من الدولارات من المستثمرين.

وتنص الشروط الجديدة على أنه: "يمكن لخدمات الموقع أن تتضمن إعلانات قد تستهدف محتوى أو معلومات على الموقع، أو الاستفسارات التي تتم من خلال خدمات الموقع، أو أي معلومات أخرى".

وتضيف أن "نوع و مدى الإعلانات على تويتر الذي تشمله خدمات الموقع يخضع للتغيير، وباعتبار ان تويتر تمنح المستخدم حق استغلال خدمات الموقع فان المستخدم يوافق على أن تويتر والشركات التي تقدم لها خدمات بالإضافة إلى شركائها يمكن أن يعرضوا تلك الإعلانات على الموقع".

XS
SM
MD
LG