Accessibility links

قطر القطري يحول هزيمته إلى نصر على الاتفاق السعودي 3/2 في منافسات البطولة الخليجية للأندية أبطال الدوري


تمكن قطر القطري من تحويل الهزيمة إلى نصر بعد فوزه علي على ضيفه الاتفاق ممثل الكرة السعودية، بتحويل تأخره بهدفين إلى فوز بثلاثية.

وتمكن مهاجم قطر فضل عمر من تسجيل هدف الفوز على الاتفاق في الدقيقة (94) بعد أن كانت المباراة تشير الى فوز الاتفاق، وقد ساهمت الأخطاء الدفاعية والحارس فايز السبيعي في ضياع المباراة من الاتفاق في افتتاح مشواره بالبطولة الخليجية للأندية أبطال الدوري والكأس عندما حل ضيفا على قطر في الدوحة.

استحوذ لاعبو قطر على وسط الملعب، وسيطروا من خلاله على مجريات المباراة في مواصلة هجومهم على مرمى فايز السبيعي، واستثمر المهاجم سباستيان سوريا خطا دفاعي جهة احمد عكاش ولعب كرة عكسية اخطأ فيها الحارس فايز السبيعي بخروجه من المرمى من دون أن يمسكها أو يبعدها لتصل إلى لاعب الوسط جاسم البوعينين الذي أودعها برأسه داخل المرمى (16).

بعدها حاول لاعبو الاتفاق العودة للمباراة ومبادلة وسط قطر في السيطرة على وسط الملعب وكاد جارسيس يدرك التعادل لكن المدافع يوسف القرقوري لم يمكنه من ذلك .

واستغل المهاجم سباستيان الأخطاء الدفاعية في الاتفاق بشكل مميز ليتحول معها إلى صانع العاب بتهيئة الكرات المتنوعة لزملائه، ودفع ذلك لاعبي الاتفاق إلى العودة مجددا للمباراة والبحث عن إدراك التعادل، وسدد عبدالرحمن القحطاني كرة قوية أنقذها الحارس محمد مبارك (44).

وتمكن قطر من تحويل التعادل إلى نصر على الاتفاق بفضل تبادل الكرات المنتظمة واحكام التسديد على مرمي الاتفاق.

XS
SM
MD
LG