Accessibility links

logo-print

الهلال السوداني يتاهل لنصف النهائي رغم خسارته من زيسكو الزامبي 2/صفر في دوري أبطال أفريقيا


خسر الهلال نتيجة مباراته الأخيرة أمام زيسكو الزامبي بهدفين دون مقابل في المباراة التي جرت بينهما عصر اليوم السبت بزامبيا ضمن المجموعة الأولى في دوري أبطال افريقيا .

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي وفي الشوط الثاني تراجع مستوى الهلال كثيرا ووضح تأثر الصيام بجانب غياب عدد من عناصره الأساسية عن المباراة حيث دفع الجهاز الفني للهلال بعدد من لاعبي الفريق الذين لم يشاركوا في الفترة الأخيرة بعد أن ضمن التأهل للدور نصف النهائي، فقد دفع بالحارس الدعيع بجانب زرياب ومنير امبدة .

وفي المقابل نجح الفريق الزامبي من فرض سيطرته على الشوط الثاني ومارس ضغط متواصلا على مرمى الهلال لينجح في خطف هدفين . بهذه النتيجة ارتفع زيسكو الزامبي برصيده الى 8 نقط في المركز الثالث بينما تجمد رصيد الهلال في 10 نقاط .

وينتظر الهلال نتيجة مباراة المريخ وكانو ليتحدد من بطل المجموعة حيث يدخل كانوا المباراة أمام المريخ وفي رصيده 10 نقاط والمريخ في المركز الأخير برصيد نقطتين وفي حال تعادل كانو او فوزه على المريخ يتصدر المجموعة ليحل الهلال ثانيا وفي حال فوز المريخ على كانو يتصدر الهلال.

ويترقب الهلال وكانو نتيجة مباراتي الغد في المجموعة الثانية حيث تأهل من المجموعة الثانية فريق هارتلاند النيجيري بينما يعلب النجم الساحلي ومازيمبي مباراة حاسمة في الكنغو تحدد نتيجتها الفريق المتأهل بجانب هارتلاند وليس امام النجم الساحلي سوى الفوز ليضمن التأهل.

XS
SM
MD
LG