Accessibility links

كاكا يقود ريال مدريد إلى فوز رابع في بطولة اسبانيا لكرة القدم


افتتح النجم البرازيلي كاكا رصيده من الأهداف في صفوف ريال مدريد القادم إليه مطلع الموسم الحالي من ميلان الايطالي في المباراة التي انتهت بفوز فريقه على فياريال 2-صفر ليحقق فوزه الرابع على التوالي منذ انطلاق الموسم الحالي في المرحلة الرابعة من بطولة اسبانيا لكرة القدم.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 12 نقطة تماما مثل غريمه التقليدي برشلونة الذي حقق فوزا كاسحا على راسينغ سانتاندر 4-1 الثلاثاء في افتتاح المرحلة.

وأقيمت المباراة على ملعب "ال مادريغال" حيث زاره مدرب ريال مدريد الحالي مانويل بيلليغريني للمرة الأولى منذ أن انتقل إلى تدريب الفريق الملكي مطلع الموسم الحالي بعد 5 سنوات قضاها على رأس الجهاز الفني لفياريال وقاده إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2006.

ودانت السيطرة لريال مدريد في ظل محاولات خجولة لأصحاب الأرض وتحديدا من قبل مهاجمه الكثير الحركة الايطالي الدولي غوزيبي روسي لكنه كان صيدا سهلا لدفاع ريال مدريد.

وإذا كان ريال مدريد يعيش أفضل أيامه، فان جاره في المدينة ذاتها اتلتيكو مدريد يواصل عروضه السيئة، فبعد سقوطه الكبير أمام برشلونة 2-5 قبل أربعة أيام، أهدر نقطتين ثمينتين على أرضه عندما تقدم على مضيفه الميريا حتى الدقيقة 89 قبل أن يدرك الأخير التعادل.
XS
SM
MD
LG