Accessibility links

logo-print

انتر ميلان يفوز على ضيفه نابولي 3-1 في بطولة ايطاليا


حسم انتر ميلان حامل اللقب في المواسم الأربعة الأخيرة النتيجة في نصف الساعة الأول وهزم ضيفه نابولي 3-1 اليوم الأربعاء في افتتاح المرحلة الخامسة من الدوري الايطالي لكرة القدم التي تختتم غدا بلقاء جنوى مع يوفنتوس وصيف البطل.

وفاجأ انتر ميلان ضيفه بهدفين مبكرين في الدقائق الخمس الأولى جاء الأول بعد أن حول المدافع باولو كانافارو الكرة إلى ركنية نفذها الأرجنتيني استيبان كامبياسو وتابعها الكاميروني صامويل ايتو بيمناه من زاوية ضيقة عجز الحارس الدولي مورغان دي سانكتيس عن صدها .

وأضاف الأرجنتيني البرتو دييغو ميليتو الهدف الثاني اثر تمريرة بينية من البرازيلي مايكون إلى داخل المنطقة تابعها الاول بيمناه في سقف الزاوية اليمنى مسجلا هدفه الخامس في البطولة .

وحصل انتر ميلان على ركنية جديدة بعدما اخرج فابيانو سانتاكروتشي الكرة نفذها الهولندي ويسلي شنايدر المنتقل من ريال مدريد الاسباني إلى مقربة من المرمى وتابعها البرازيلي

وخلا الشوط الثاني من الأهداف رغم الفرص العديدة لكلا الفريقين أكثرها لصاحب الأرض الذي اعتلى الصدارة مؤقتا برصيد 13 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام يوفنتوس وسمبدوريا الذي سقط أمام ضيفه فيورنتينا بهدفين نظيفين .
XS
SM
MD
LG