Accessibility links

logo-print

المحرق يفوز على الحالة ضمن منافسات بطولة الدوري البحريني لكرة القدم


حقق المحرق حامل اللقب والرفاع فوزين كبيرين الأول على الحالة 3-صفر، والثاني على المالكية 4-1 الجمعة على إستاد البحرين الوطني في الرفاع في المرحلة الأولى من الدوري البحريني لكرة القدم.

في المباراة الأولى، بسط المحرق سيطرته على المجريات وكان هو الطرف الأفضل والأكثر استحواذا على الكرة والأكثر خطورة على مرمى حارس الحالة حمد الدوسري.

وترجم المحرق أفضليته بهدفين متتاليين عن طريق إبراهيم المشخص الذي استغل كرة مرتدة في منطقة الجزاء سددها قوية في سقف المرمى، واستثمر البرازيلي ليندسون سيلفار ريكو بعد دقيقة كرة ارتدت من القائم الأيمن بعد تسديدة مباغتة من حسين علي بيليه أعادها مباشرة إلى الشباك.

وفي الشوط الثاني، نشط الحالة وهدد مرمى المحرق في أكثر من مناسبة، لكن تألق الحارس عبدالله الكعبي الذي صد كرتين خطرتين لهشام العبيدلي وفيصل السعدون في منتصف الشوط.

وقبل نهاية المباراة، توغل البديل حسام حمود سلطان رينغو داخل منطقة جزاء الحالة وسدد الكرة في المرمى مسجلا الهدف الثالث.

وفي المباراة الثانية، خرج الرفاع فائزا على المالكية بعد عرض قوي من جانبه بأربعة أهداف سجلها الصربي ملادن يوفانسيتش واسماعيل عبد اللطيف وعبد الرحمن مبارك والكاميروني مصطفى مختار، فيما سجل حسين حسن هدف المالكية الوحيد.

وشهدت المباراة طرد مدافع المالكية عبدالله مكي بعد أن تسبب في إعاقة حسين سلمان وهو في مواجهة المرمى.

وكانت المرحلة افتتحت أمس بتعادل البسيتين مع المنامة 1-1، وتختتم غدا السبت فيلعب الأهلي مع الشباب، والنجمة مع الرفاع الشرقي.
XS
SM
MD
LG