Accessibility links

logo-print

البرازيل تكتسح كوستاريكا والأورغواي تهزم إنكلترا في مونديال الشباب


سحق منتخب البرازيل الأحد نظيره الكوستاريكي بخمسة أهداف نظيفة، في المباراة التي جرت بينهما على إستاد بورسعيد ضمن المجموعة الخامسة لبطولة كأس العالم للشباب التي تنظمها مصر.

وفازت الأوروغواي على إنكلترا في إطار مباريات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة التي تقام مبارياتها بإستاد الإسماعيلية بهدف رائع دون رد.

وبدأ منتخب كوستاريكا المباراة متوازنا وبادل نظيره البرازيلي الهجمات وأضاع لاعبوه أكثر من فرصة للتسجيل، وأحرز آلان كارديك الهدف الأول لمنتخبه في الدقيقة 24.

وأضاف جوليانو الهدف الثاني للبرازيل في الدقيقة 35، وقبل نهاية الشوط الأول سجل كارديك هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه.

وفي الشوط الثاني واصل منتخب البرازيل سيطرته علي اللقاء، وأحرز اليكس تيكسيرا الهدف الرابع في الدقيقة 75، وأختتم اللاعب البديل بوكيتا مهرجان الأهداف في الدقيقة 89، لتحصد البرازيل أول ثلاث نقاط لها في البطولة، موجهة إنذارا شديدا لفرق البطولة بهذا الفوز الكاسح.

ومن ناحية أخرى، تمكن منتخب الأورغواي من الفوز بهدف يتيم على نظيره الإنكليزي. وقدم تاياري فيوديز بعض اللقطات لفنية التي نالت إعجاب الجماهير، ومن مجهود فردي سجل هدفا رائعا في الدقيقة 85 في المرمى الإنكليزي معطيا فريقه أول ثلاث نقاط في البطولة.

واحتل منتخب الأورغواي المركز الثاني خلف غانا، بفارق الأهداف ولكل منهما ثلاث نقاط، فيما جاء منتخب أوزبكستان في المركز الثالث، تلاه إنكلترا في المركز الأخير بدون نقاط.

XS
SM
MD
LG