Accessibility links

logo-print

نادي أربيل يلاقي على أرضه غدا الكويت الكويتي


أكد نائب رئيس الهيئة الادارية لنادي أربيل عبد الخالق مسعود قدرة فريقه على تجاوز نادي الكويت الكويتي في مباراة الفريقين التي ستجري في الساعة السادسة من مساء الأربعاء على ملعب فرانسوا حريري في إياب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي بكرة القدم.

وقال مسعود في حديث مع مراسل "راديو سوا":

"لاعبونا يتمتعون بمعنويات عالية لتقديم أداء يليق بكرة القدم العراقية كونها مباراة رسمية تقام في ملعب الشهيد فرانسوا حريري في إطار بطولة كأس الإتحاد الآسيوي. نتمنى من اللاعبين تقديم مستوى يسهم في إسعاد الجمهور الكبير الذي من المتوقع حضوره".

لاعب المنتخب العراقي ونادي أربيل مهدي كريم الذي سجل هدف التعادل في مباراة الذهاب التي جرت في الكويت وانتهت بهدف لكل فريق أشار إلى صعوبة المهمة في مباراة الغد، ولا سيما وأن الفريق يلعب بفرصتي التعادل والفوز وهو خيار طالما كان عاملا سلبيا على الأندية المنتخبات العراقية في مناسبات سابقة، حسب قوله:

"المباراة ستكون صعبة جدا علينا لأن فريق الكويت الكويتي من الفرق القوية ويضم لاعبين جيدين على الرغم من عدم ظهوره بمستواه المعروف، كما أن فريق أربيل سيدخل المباراة بخياري الفوز أو التعادل السلبي وهو أمر ليس في مصلحة الأندية والمنتخبات العراقية التي طالما دفعت ثمن ذلك غاليا في مناسبات سابقة لكن مع ذلك فإن لدينا ثقة كبيرة بإمكانية التأهل إلى الدور نصف النهائي وأن تكون فاتحة خير لانتصارات مقبلة".

وكانت بعثة فريق الكويت الكويتي وصلت عصر الأحد إلى أربيل بعد موافقة الاتحاد الآسيوي على خوض الأندية العراقية لمبارياتها في إقليم كردستان في لقاء يعد الأول لفريق كويتي على الأراضي العراقية منذ غزو النظام السابق للكويت في الثاني من آب عام 1990 .

التفاصيل في تقرير مراسل "راديو سوا" في بغداد ضياء النعيمي:
XS
SM
MD
LG