Accessibility links

نتائج الجولة الثانية ضمن الدور الأول لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم


تغلب فيورنتينا الايطالي الثلاثاء على ضيفه ليفربول الانجليزي بهدفين دون مقابل في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة ضمن الدور الأول لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، أحرز ستيفان يوفتيتش هدفي الفريق الايطالي في الدقيقتين 28 و37.

وفي ذات المجموعة خسر ديبريشن المجري أمام ضيفه ليون الفرنسي صفر-4 الثلاثاء، وسجل السويدي كيم كالشتروم (3) والبوسني ميراليم بيانيتش (13) وبيتر شفيتكوفيتس (24 خطأ في مرمى فريقه) وبافيتمبي غوميس (51) أهداف المباراة.
وكان ديبريشن خسر مباراته الأولى أمام ليفربول الانكليزي صفر-1، فيما تغلب ليون على فيورنتينا الايطالي 1-صفر.

المجموعة السادسة

وفي منافسات المجموعة السادسة تغلب برشلونة الاسباني حامل اللقب الثلاثاء على ضيفه الأوكراني دينامو كييف بهدفين دون رد، وضع الأرجنتيني ليونيل ميسي برشلونة في المقدمة في الدقيقة 25. وأضاف بيدرو الهدف الثاني لبطل اسبانيا في الدقيقة 76.
وكان برشلونة تعادل في الجولة السابقة مع ضيفه انتر ميلان الإيطالي صفر-صفر، فيما فاز دينامو كييف على روبن كازان الروسي 3-1.

المجموعة السابعة

وفي المجموعة السابعة، تعادل اونيريا اورزيتشني الروماني مع ضيفه شتوتغارت الألماني 1-1 الثلاثاء، وسجل داسيان فارغا (48) هدف اونيريا، وسيردار تاشي (5) هدف شتوتغارت.
وكان اونيريا خسر مباراته الأولى أمام اشبيلية الاسباني صفر-2، فيما اكتفى شتوتغارت بالتعادل مع ضيفه رينجرز الاسكتلندي 1-1.

وضمن منافسات المجموعة السابعة أيضا، خسر رينجرز الاسكتلندي أمام ضيفه اشبيلية الاسباني 1-4 ، وسجل الفرنسي عبد الله كونكو (50) والبرازيليان ادريانو (64) ولويس فابيانو (72) والمالي فريديريك كانوتيه (74) أهداف اشبيلية، والاسباني ناتشو نوفو (88) هدف رينجرز.
وكان رينجرز تعادل في الجولة السابقة مع مضيفه شتوتغارت الألماني 1-1، فيما تغلب اشبيلية على ضيفه اونيريا اورزيتشني الروماني 2-صفر.

المجموعة الثامنة

وفي منافسات المجموعة الثامنة فاز أرسنال الانكليزي على ضيفه اولمبياكوس اليوناني 2-صفر الثلاثاء على إستاد الإمارات في لندن، وسجل الهولندي روبن فان بيرسي (78) والروسي اندري ارشافين (86) هدفي المباراة.
وهذا الفوز الثاني لأرسنال بعد الأول على مضيفه ستاندار لياج البلجيكي (3-2)، فيما مني اولمبياكوس بهزيمته الأولى بعدما خرج فائزا في الجولة الأولى على ضيفه الكمار الهولندي (1-صفر).

وفي ذات المجموعة، تعادل الكمار الهولندي مع ضيفه ستاندار لياج البلجيكي 1-1 الثلاثاء، وسجل المغربي منير الحمداوي (48) هدف الكمار، والعاجي موسي تراوري (90) هدف ستاندار لياج.
XS
SM
MD
LG