Accessibility links

الهلال والنصر يتعادلان إيجابيا 2-2 ضمن الجولة الرابعة من دوري زين السعودي للمحترفين


انتهت الثلاثاء على استاد الملك فهد الدولي مباراة قطبي الرياض الهلال والنصر بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق ضمن الجولة الرابعة من دوري زين السعودي للمحترفين.

كانت البداية سريعة من النصر الذي افتتح التسجيل مبكرا وتحديدا في الدقيقة 4 من ركلة جزاء تسبب فيها مدافع الهلال ماجد المرشدي وتقدم لها مهاجم النصر محمد السهلاوي ليسجل الهدف الأول لفريقه.

انتزع الهلال المبادرة بعد الهدف فضغط لاعبوه على مرمى خالد راضي، ومع الدقيقة 33 تمكن لاعب الهلال أحمد الفريدي من إدراك التعادل لفريقه من تسديدة قوية استقرت في الشباك النصراوية.

وفي الشوط الثاني ورغم أفضلية الهلال الميدانية في الدقائق الأولى من الشوط عاد النصر للتقدم من جديد عند الدقيقة 63 بواسطة قائد الفريق حسين عبدالغني الذي سدد تسديدة قوية لم يفلح حارس الهلال محمد الدعيع في إبعادها لتستقر هدفا ثانيا للنصر.
لم يدم التقدم النصراوي كثيرا فقد نجح البديل الهلالي أحمد الصويلح في الانفراد بالمرمى النصراوي وتسجيل هدف التعادل للهلال في الدقيقة 71 .

ورغم المحاولات المتعددة بعد هذا الهدف هنا وهناك إلا أن الديربي انتهى بالتعادل 2/2 بين الفريقين ليرفع الهلال رصيده إلى 10 نقاط، بينما أضاف النصر نقطته الثانية في الدوري.

القادسية يحقق فوزه الأول

هذا وفي لقاء آخر ضمن الجولة ذاتها تمكن القادسية من تحقيق فوزه الأول على حساب ضيفه الوحدة بهدف مقابل لاشيء سجله محترف الفريق نيلسون فيغريدو في الدقيقة 45 من زمن المباراة ليصل رصيد القادسية إلى الرقم 4 في حين تجمد رصيد الوحدة عند نقطتين.
XS
SM
MD
LG