Accessibility links

انسحاب 12 عضوا من قائمة تيار الإصلاح الوطني في بابل


أعلن رئيس قائمة تيار الإصلاح الوطني في محافظة بابل وعضو مجلس المحافظة حسان الطوفان انسحابه من التيار مع 11 عضوا آخرين، عازيا ذلك إلى الفساد الإداري والمالي في مكتب التيار في محافظة بابل.

وقال الطوفان:" نحن أعضاء مكتب تيار الإصلاح الوطني في بابل 12 عضو نعلن انسحابنا من تيار الإصلاح الوطني وذلك بسبب السياسات الخاطئة والظالمة لإدارة هذا المكتب التي كرست الفساد بدلا من أن تحاربه وتوفرت لدينا مؤشرات حقيقية على أن هناك فساد إداري ومالي في مكتب بابل".

وحول نقل هذا الاتهام إلى قيادة التيار في بغداد قال الطوفان في حديث خص به "راديو سوا"، عقب مؤتمر أعد لهذا الغرض في مدينة الحلة: " لم نجد آذانا صاغية حيث وصلنا إلى قياداتنا في بغداد ولم نجد أي تجاوب بسبب القناعات المسبقة والداعمة لشخوص الإدارة الحالية وهذا اعتقده خطأ كبيرا وهناك استفراد تام وعدم شفافية وابتعاد عن احترام الأعضاء".

وفيما إذا كانت هناك أي نية للأعضاء المنسحبين للدخول في أي كيان أخر قال الطوفان: " ليس هناك أي نية حالية أو أي توجه اتجاه أي كيان حزبي ولكن نحن لدينا طموح سياسي فإذا ما عرض علينا مشروع سياسي يتفق مع مبادئنا واتجاهنا يتفق وأمنياتنا في خدمة العراق فلا اعتقد أن هناك مانع".

يذكر أن قائمة تيار الإصلاح الوطني الذي يتزعمه الدكتور إبراهيم الجعفري تضم 30 عضوا في محافظة بابل فاز منهم اثنان في انتخابات مجالس المحافظات الماضية.

مراسل "راديو سوا" في بابل حسين العباسي والمزيد من التفاصيل:
XS
SM
MD
LG