Accessibility links

الزمالك يوقف شيكابالا شهرا ويغرمه 11 ألف دولار لسبه جمهور الفريق


قرر مجلس إدارة نادي الزمالك المصري في اجتماعه المنعقد الاثنين إيقاف صانع ألعاب الفريق محمود عبدالرازق "شيكابالا" لمدة شهر ومضاعفة الغرامة المالية بحقه إلى 60 ألف جنيه، حوالي 11 آلف دولار.

ويبدأ قرار الإيقاف اعتبارا من تاريخ صدور القرار 28 سبتمبر/أيلول، وتمت مضاعفة الغرامة المالية على شيكابالا بناء على توصية المدير الإداري للزمالك حسين عبدالمنعم، حسب ما جاء في الموقع الاليكتروني لفريق الزمالك.

وتبادل شيكابالا الشتائم مع جماهير الزمالك الغاضبة عقب هزيمة الفريق أمام الإسماعيلي بهدف دون مقابل في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز الأسبوع الماضي.

وعقب المباراة حاول شيكابالا مطاردة بعض المشجعين الغاضبين، إلا أن زميليه عبد الواحد السيد واحمد عبد الرؤوف حملاه بالقوة إلى غرفة تغيير الملابس.

من جهته، فرض اتحاد الكرة المصري عقوبة على شيكابالا بإيقافه مباراتين وتغريمه خمسة آلاف جنيه بسبب تصرفه هذا.

ومن جانبه، تقدم اللاعب شيكابالا باعتذار لمجلس إدارة النادي والجهاز الفني للفريق والجماهير لما بدر منه، عبر رسالة رسمية نشرت على الموقع الإليكتروني للزمالك.

وقال اللاعب في رسالته إن "ما بدر منه لم يكن بسبب شتائم جماهير الزمالك، بل بسبب غيرته على النادي وحبه الشديد له"، مشيرا إلى أنه "لم يتمالك أعصابه ولم يكن في وعيه بعد الهزيمة في مباراة الإسماعيلي".

XS
SM
MD
LG