Accessibility links

الفرنسيان غايل مونفيس وريشار جاسكيه يتأهلان إلى دور الثمانية في بطولة ماليزيا المفتوحة للتنس


حقق الفرنسيان غايل مونفيس وريشار جاسكيه اليوم الخميس الفوز والتأهل إلى دور الثمانية في بطولة ماليزيا المفتوحة للتنس بعدما نجحا في تحقيق الفوز في مباراتيهما بالدور الثاني للبطولة اليوم.

وتغلب مونفيس الذي يبلغ من العمر 23 عاما المصنف الخامس للبطولة على الأرجنتيني مارتين فاسالو أرجيللو 6/4 و6/2 . ويلتقي مونفيس الفائز بلقب بطولة ميتز والمصنف الثالث عشر عالميا في دور الثمانية مع الروسي نيكولاي دافيدنكو الذي كانت آخر مواجهة معه في عام 2007 .

أما جاسكيه غير المصنف في هذه البطولة فشق طريقه إلى دور الثمانية بالتغلب على السويدي يواكيم يواهنسون 4/6 و7/6 7/1 و6/2 لتكون البطولة الثانية على التوالي التي يصل فيها إلى دور الثمانية.

وعانى يوهانسون لسنوات من الإصابات وكانت آخر مشاركة سابقة له في بطولات الرابطة العالمية لمحترفي التنس وذلك في بطولة ستوكهولم لكنه شغل وقته في المشاركة ببطولات التحدي بالغضافة إلى مرافقة خطيبته لاعبة الجولف المحترفة حيث ينتظران مولودا في مطلع عام 2010 .

تأهل أيضا التشيكي توماس بيرداييتش المصنف السادس للبطولة إلى دور الثمانية بالتغلب على الألماني سيمون غرول 6/3 و4/6 و6/3 في مباراة أخرى اليوم ليلتقي في دور الثمانية مع السويدي روبين سوديرلنج المصنف الثالث للبطولة والذي وصل لنهائي بطولة فرنسا المفتوحة رولان جاروس هذا الموسم.

XS
SM
MD
LG