Accessibility links

الروسي نيكولاي دافيدنكو يتغلب على الفرنسي جايل مونفيس في بطولة ماليزيا المفتوحة للتنس محققا فوزه الأربعين


تأهل لاعب التنس الروسي نيكولاي دافيدنكو محققا فوزه الأربعين في الموسم الحالي وتغلب على الفرنسي جايل مونفيس 6/3 و6/3 الجمعة في دور الثمانية لبطولة ماليزيا المفتوحة.

وتأهل دافيدنكو المصنف الأول للبطولة إلى الدور قبل النهائي ليقترب خطوة جديدة من الفوز بثالث ألقابه في الموسم الحالي. ويلتقي دافيدنكو في الدور قبل النهائي للبطولة غدا السبت مع السويدي روبين سوديرلنج الذي تأهل لنفس الدور بالتغلب على التشيكي توماس بيرداييتش 6/2 و6/2 في مباراة أخرى اليوم بدور الثمانية.

وحقق سوديرلينج اليوم الفوز الخامس له في آخر ست مباريات خاضها في تاريخ البطولة الحالية حيث تغلب على بيرداييتش اليوم في مباراة استغرقت 64 دقيقة فحسب. وخسر سوديرلنج نهائي بطولة فرنسا المفتوحة (رولان جاروس) هذا الموسم أمام السويسري روجيه فيدرر المصنف الأول على العالم.

وأطاح دافيدنكو اليوم بآمال الفرنسي مونفيس المصنف الثالث عشر عالميا في امكانية الفوز بلقب البطولة الحالية خاصة وأن مونفيس سافر إلى آسيا قبل أيام بعد الفوز بثاني لقب له في مسيرته الرياضية حيث أحرز لقب بطولة ميتز في فرنسا وشارك في أولى مبارياته بالبطولة الحالية بعد ساعات قليلة من وصوله إلى كوالالمبور.

XS
SM
MD
LG