Accessibility links

logo-print

نيجيريا تحقق فوزا ساحقا على تاهيتي في منافسات كأس العالم للشباب المقامة حاليا بمصر


حقق المنتخب النيجيرى فوزا ساحقا على نظيره منتخب تاهيتى بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعت بين الفريقين على إستاد القاهرة الدولى الخميس ، ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الثانية لكأس العالم للشباب المقام حاليا بمصر .

وبدأ المنتخب النيجيري ضغطه الهجومي منذ الدقيقة الأولى سعيا لإحراز هدف مبكر يربك به حسابات تاهيتي صاحب الأداء الهزيل وشنت النسور النيجيرية هجماتها واحدة تلو الأخرى . احرز الهدف الاول لنيجيريا نجمه نوانكوا فى الدقيقة 15 من تسديدة قوية على يمين حارس تاهيتى ، واضاف اديت الهدف الثانى للنسور بعد راسية رائعة .

وواصل المنتخب النيجيرى ضغطه على منتخب تاهيتى " المتواضع " واحرز فاتاى الهدف الثالث فى الدقيقة 34 . وتشهد الدقيقة 43 كارت احمر من حكم اللقاء للاعب تاهيتى لورينزو تيهاو بعد حصوله على الانذار الثانى لعرقلته لاعب نيجيريا . وفى الدقيقة الاخيرة من زمن الشوط الاول يضيف أوريليسي الهدف الرابع للمنتخب النيجيرى بعد تسديدة قوية.

وبدأ الشوط الثانى من اللقاء بسيطرة تامة من المنتخب النيجيرى لاحراز هدف خامس يحسن موقفهم فى المجموعة " احسن ثوالث " فى ظل المستوى المتواضع من تاهيتى . ويجرى سياسيا المدير الفنى النيجيرى عدة تغيرات بهدف زيادة الكثافة العددية لمهاجمى فريقه .

وفى الدقيقة 74 تشهد ثانى حالة طرد فى اللقاء من نصيب الفريد نيهاو لتستكمل تاهيتى المباراة بـ 9 لاعبين، وتواصل نيجيريا هجماتها وتحصل على الكثير من الضربات الركنية ولكن مهاجمى النسور لم يستطيعوا استغلالها.

وتشهد الدقيقة 90 من عمر اللقاء الهدف الخامس للنسور النيجيرية احرزه دانيال بعد ارتباك من مدافعى تاهيتى يستقبلها مهاجم نيجيريا بسهولة فى الشباك .

XS
SM
MD
LG