Accessibility links

العين يؤكد تفوقه على الأهلي ويفوز عليه 5-1 في المرحلة الثانية من الدوري الإماراتي


تلقى الأهلي حامل لقب الدوري الإماراتي هزيمة قاسية على يد غريمه العين بنتيجة 5-1 في المرحلة الثانية من الدوري الإماراتي لكرة القدم، وفشل الأهلي في الثأر من العين الذي كان هزمه في الكأس السوبر بركلات الترجيح 5-3 في افتتاح الموسم.
وسجل محمد سرور (19 خطأ في مرمى فريقه) والارجنتيني خوسيه ساند (21 و47 و66) واحمد خميس (90) اهداف العين، ومحمد سرور (5) هدف الاهلي.

افتتح الأهلي التسجيل في الدقيقة الخامسة بعد عرضية أرسلها المصري حسني عبد ربه من ركلة حرة وصلت إلى محمد سرور الذي وضعها رأسية في مرمى وليد سالم. وجاء رد العين قويا حين عادل ايمرسون الذي سدد كرة قوية أكملها محمد سرور خطأ في مرمى فريقه عندما حاول أبعادها عن خط المرمى (19).
وسرعان ما تقدم العين بعد دقيقتين اثر تسديدة من ايمرسون اصابت العارضة وارتدت إلى خوسيه ساند الذي أكملها في المرمى (21).

ومع بداية الشوط الثاني وفي الدقيقة الثانية سجل العين هدفه الثالث بقدم ساند اثر كرة طويلة من سيف محمد ليضعها سهلة زاحفة في مرمى الطويلة (47).
وأكد ساند نجوميته بتسجيله الهدف الرابع لفريقه والثالث له في الدقيقة 66 قبل أن يعمق البديل أحمد خميس جراح الأهلي بهدف خامس في الدقيقة 90 .

وفي مباراة ثانية، حقق النصر فوزه الأول على مضيفه الإمارات الصاعد حديثا بأربعة أهداف سجلها المغربي علي بوصابون (25 من ركلة جزاء) والإيراني ايمان موب علي (32) ويونس أحمد (45) ومحمد مال الله (60) مقابل هدف سجله المغربي حسن الطير (55 من ركلة جزاء).

وتختتم المرحلة غدا الأحد بمباراتي عجمان مع الوحدة، والشباب مع الوصل.
XS
SM
MD
LG