Accessibility links

logo-print

تأهل غانا وأوروغواي وألمانيا وكوريا الجنوبية إلى دور الـ16 من بطولة كأس العالم للشباب


تعادل منتخب غانا لكرة القدم مع نظيره الأوروغوياني 2-2 الجمعة في الاسماعيلية في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة في النسخة السابعة عشرة ضمن كأس العالم للشباب (دون 20 عاما) التي تستضيفها مصر حتى 16 أكتوبر/تشرين الأول.
وسجل محمد ربيعو (55) ورانسفورد اوسي (70) هدفي غانا، ونيكولاس لوديرو (74) وابل هرنانديز (90+1) هدفي الأوروغواي.

وفي المجموعة ذاتها، تعادل منتخب انكلترا لكرة القدم مع نظيره الاوزبكستاني 1-1 الجمعة في السويس في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة، وسجل اليكس تشويميني نيميلي (88) هدف انكلترا الوحيد في البطولة، وايفان ناغاييف (77) هدف اوزبكستان.

وكانت غانا والأوروغواي ضمنتا تأهلهما إلى الدور الثاني من الجولة الثانية. وتتصدر غانا الترتيب برصيد 7 نقاط بفارق الأهداف أمام الأوروغواي، كما خرجت انكلترا واوزبكستان من البطولة.

منافسات المجموعة الثالثة

وفي إطار مباريات المجموعة الثالثة فاز منتخب كوريا الجنوبية لكرة القدم على نظيره الأميركي 3-صفر الجمعة في الاسماعيلية في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة، وسجل كيم يانغ غوون (23) وكيم بو كيونغ (42) وكوو جا تشيول (75 من ركلة جزاء) الأهداف.

وفي نفس المجموعة، فاز منتخب ألمانيا لكرة القدم على نظيره الكاميروني 3-صفر الجمعة في الاسماعيلية في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة، وسجل ريتشارد سوكوتا باسو (41) وسميح ايديليك (58) ولويس هاري هولتبي (70).

ورفعت ألمانيا رصيدها الى 7 نقاط وتصدرت المجموعة وجاءت خلفها في المركز الثاني كوريا الجنوبية برصيد 4 نقاط وضمنتا التأهل إلى الدور الثاني، مقابل 3 لكل من الولايات المتحدة والكاميرون.
XS
SM
MD
LG