Accessibility links

منتخب شباب الإمارات يبلغ الدور الثاني من كأس العالم للشباب رغم خسارته أمام المجر صفر /2


خسر منتخب الشباب الإماراتي لكرة القدم أمام المجر صفر-2 في اللقاء الذي جمعهما في الإسماعيلية السبت 3، ضمن الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة السادسة، لكنه بلغ رغم هزيمته الدور الثاني من كأس العالم لكرة القدم للشباب.

وفي المجموعة ذاتها، فاز منتخب جنوب افريقيا على نظيره الهندوراسي 2-صفر في بورسعيد، ليرافق المجر والإمارات إلى الدور الثاني بعد اختياره كأفضل ثالثٍ إلى جانب المنتخب الإيطالي المجموعة الأولى.

وسجل كريستيان نيميث وفلاديمير كومان هدفي المجر في مرمى الإمارات، ليرفعا رصيد بلادهما إلى 6 نقاط في الصدارة، مقابل 4 لكل من الإمارات وجنوب إفريقيا، فيما وقف رصيد هندوراس عند 3 نقاط.

أما المجموعة السادسة، فشهدت ختام مبارياتها فوز البرازيل على أستراليا 3-1، وجمهورية التشيك على كوستاريكا 3-2، ليؤكد الفائزان على أحقيتهما بلوغ الدور الثاني من كأس العالم.

وكانت البرازيل والتشيك ضمنتا مواصلة مشوارهما في البطولة التي تستضيفها مصر منذ المرحلة الثانية من الدور الأول، بعد تحقيقهما فوزين صريحين في مباراتيهما الأوليين أمام كوستاريكا وأستراليا.

وتستكمل البطولة يوم الاثنين المقبل، حيث يلتقي المنتخب البرغواياني بنظيره الكوري الجنوبي على ملعب السلام في أولى المباريات.

XS
SM
MD
LG