Accessibility links

logo-print

الهلال السوداني يتلقى هزيمة ثقيلة من مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا


تعرض الهلال السوداني الأحد إلى هزيمة قاسية أمام ضيفه مازيمبي الكنغولي بخمسة أهداف مقابل هدفين في ذهاب دور الأربعة من بطولة أبطال إفريقيا، في المباراة التي جرت على ملعبه بمدينة أم درمان، مخيبا بذلك آمال الجماهير بفوز كبير.

وافتتح الهلال التسجيل في الدقيقة الأولى من المباراة، حين أحرز المالي ديمبا باري الهدف الأول من ضربة ركنية، مما رفع سقف التوقعات بفوز عريض على الضيف الكنغولي.

وواجه مازيمبي الهدف بدون ارتباك، وشن عدة هجمات خطرة حتى أدرك التعادل في الدقيقة الثالثة عن طريق اللاعب باسيسيلا.

وتوقف اللعب لمدة 25 دقيقة بسبب انقطاع التيار الكهربائي، واستمرر اللعب عند عودة التيار حيث احتسب الحكم المالي ركلة جزاء للهلال سجل منها هيثم مصطفي الهدف الثاني، إلا أن الفريق الكنغولي عاد من جديد للتسجيل وأحرز مالوتا الهدف الثاني.

وفي الشوط الثاني، حاول الهلال الدخول بقوة وتسجيل هدف ثالث مبكر، لكن كل المحاولات باءت بالفشل. واعتمد مازيمبي على الهجمات المرتدة السريعة التي أثمرت تسجيل الهدف الثالث، وهو ما أصاب الهلال في مقتل وجعله يفتقد التركيز في بناء الهجمات في الدقائق المتبقية.

واستغل مازيمبي تشتت الهلال ليسجل الهدف الرابع من ضربة جزاء، والهدف الخامس من تسديدة بعيدة وسط دهشة الجميع، لتنتهي المباراة بفوز مازيمبي على الهلال بخمسة أهداف مقابل هدفين، في انتظار لقاء الإياب الذي يقام في الكنغو في الـ 18 من الشهر الجاري.

XS
SM
MD
LG